تطوير إطلاق نسخة محدثة من تطبيق خدمات الصيانة والديكور «رفيق»

أطلق تطبيق رفيق الخاص بأعمال الصيانة والإنشاء نسخة محدثة بتصميم جديد من شأنها أن تسهل عملية البحث عن الخدمات والصيانة المنزلية بأدنى مجهود وبسرعة تامة. وبجانب خدماته الذكية، أضاف تطبيق «رفيق» عدداً من الخصائص الجديدة وأدوات التنقل بين البرامج، وذلك بغرض تعزيز تجربة المستخدمين، حيث سيتاح لهم مطلق الحرية في اختيار الخدمات التي تتماشى مع احتياجات منازلهم وبتفاوت الأسعار المطروحة، كما يمكن للمستخدمين تقييم الشركات ومقدمي الخدمات والاطلاع على آراء العملاء السابقين.

ويشمل التطبيق خدمة عملاء فورية تستمر لمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع . ولأغراض أمنية هامة، يسمح التطبيق للعملاء بالاحتفاظ بالفواتير والمعاملات المالية في الأرشيف طالما أن الحساب مفعل ومستخدم بشكل منتظم.

وقال خميس الشرياني، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة «رفيق»: يتمتع أول تطبيق خاص بالتسوق الإلكتروني في أبوظبي بشعبية كبيرة، الأمر الذي ساعده على التوسع في دبي وفي إمارات أخرى من الدولة. ووصلت قاعدة العملاء إلى أكثر من 20 ألف مستخدم، وشبكة قوية من مقدمي الخدمة تتجاوز الـ 450 مقدم خدمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات