هيئة دبي للطيران المدني تفوز بجائزة تجربة العملاء المتميزة

فازت هيئة دبي للطيران المدني بفئة "تحسين المنتجات / المنتجات الجديدة" في حفل توزيع الجوائز الرابعة لفئات جائزة تجربة العملاء المتميزة الخليجية

وذلك عن خدمة تصريح الهبوط حيث نفذت الهيئة مبادرات لتحسين هذه الخدمة الذكية بتقنية الذكاء الاصطناعي الممثلة في  Chat-Botوالتي تقوم بتوجيه العملاء بأربع لغات هي (الصينية، والروسية ، والفرنسية، والعربية) لمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بوقت قياسي .

وتسلم محمد لنجاوي المدير التنفيذي لقطاع أمن الطيران والتحقيق في الحوادث وذلك بالنيابة عن محمد عه أهلي مدير عام الهيئة درع الجائزة من مارك هاميل – العضو المنتدب بالإدارة لشركة أووردز انترناشونال بحضور سعود كنكزار المدير التنفيذي لقطاع النقل الجوي والشؤون الدولية وعبدالله بن خدية مدير إدارة النقل الجوي .

وتسعى الهيئة بشكل مستمر إلى ترسيخ دور دبي المحوري في قطاع الطيران المدني على مستوى العالم ، و تمثل هذه الخطوة  مسار رحلة ناجحة نحو المستقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات