تسويق

«جيومتري» تفتتح مركز «لوفت 36» في دبي

أعلنت شركة «جيومتري» للتنشيط والتفعيل التسويقي، أن افتتاح مركز لوفت 36 في دبي بهدف الارتقاء بتجارب العلامات التجارية إلى مستويات جديدة، يمثل محطةً مهمةً في مسيرة نمو الوكالة بعد إعادة صياغة هويتها المؤسسية خلال فبراير 2018.

وقال إدموند مطران، رئيس مجلس إدارة «جيومتري»: أطلقنا قبل 12 عاماً وكالة تفعيل وتنشيط تسويقي متخصصة في السوق لتغدو اليوم وكالة عالمية بسجل حافل بالإنجازات. وقال نِك ويلش، مدير عام «جيومتري» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

يساهم المركز في تمهيد الطريق أمام العلامات التجارية لتكون أكثر تأثيراً من حيث طريقة تصورها واختبارها وتوفير رحلات الشراء، الأمر الذي يعتبر إيجابياً للغاية بالنسبة للمستهلكين الذين يكتسبون خبرةً واسعة من خلال العلامات التجارية التي يتفاعلون معها يومياً.

ومن جانبه، قال نِك ويلش، مدير عام «جيومتري» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «يندرج ما نقدمه في المركز من حيث التكنولوجيا والمرافق في طليعة المشهد المتجدد لقطاع التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويساهم المركز في تمهيد الطريق أمام العلامات التجارية لتكون أكثر تأثيراً من حيث طريقة تصورها واختبارها وتوفير رحلات الشراء، الأمر الذي يعتبر إيجابياً للغاية بالنسبة للمستهلكين الذين يكتسبون خبرةً واسعة من خلال العلامات التجارية التي يتفاعلون معها يومياً».

وتمثل المسارات الإبداعية والمشاركة الحقيقية وتجارب المحاكاة الخاصة بالمستهلكين عناصر مهمة لجانبين رئيسيين في المركز الجديد هما غرفة التجربة و«جيوم آرت».

وتجري البحوث الأولية لتحديد ملامح اتجاهات الاستهلاك الإقليمية ونوايا المستهلكين داخل غرفة التجربة التي تعتبر بمثابة قاعة تفاعلية افتراضية تساهم في تسهيل التعاون بين الوكالات والعملاء. وبفضل نظام تشغيل مطوّر داخلياً في المركز، تتواصل فرق متعددة على مستوى العالم لرسم ملامح الرحلة بشكل متكامل بدء من نقاط التواصل وصولاً إلى التسليم في الوقت الحقيقي وإطلاق أفكار إبداعية.

وتتكامل غرفة التجربة مع «جيوم آرت» المختبر المتخصص باختبار تجارب المتسوقين الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتم تطبيق مفهوم «جيوم آرت» على متجر بقالة صغير كتجربة حقيقية في مختبر، حيث تتولى أجهزة استشعار مخفية بتسجيل الاهتمامات والإجراءات والخيارات الخاصة بسلوك المشتري. ومن خلال دراسة البيانات السلوكية المسجلة، يختبر «المركز» ردود الفعل والتفاعل مع العلامات التجارية، وتطوير رحلة قرار الشراء التي يقومون بتحديد ملامحها للعملاء من خلال محاكاة البيئة التي يشترون المنتجات فيها.

وتتيح التحليلات الفورية في الموقع لوكالة «جيومتري» بابتكار حلول حسب الطلب لتحديد سلوك المستهلكين بما يتلاءم مع عملائهم. كما توفر الوكالة منصة لعدد من الشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا المتسوقين من أجل مواصلة تنظيم غرفة التجربة ومختبر «جيوم آرت» وبالتالي تعزيز المشاركة بين العملاء والعلامة التجارية.  

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات