«أدنوك للتوزيع» تفتتح أولى محطاتها في دبي بمجمع الاستثمار

أولى محطات أدنوك للتوزيع في دبي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «أدنوك للتوزيع»، افتتاح أولى محطاتها لتوزيع الوقود في إمارة دبي، والتي تقع في منطقة مجمع دبي للاستثمار.

وقال سعيد الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: سعداء للغاية ببدء عملياتنا في دبي، وهو ما يعني أننا الآن نقدم خدماتنا للعملاء في جميع الإمارات السبع. وسيتمكن سكان دبي الآن من الاستفادة من نفس مستوى الخدمة والمنتجات المميزة التي نقدمها، والتي اعتاد عملاؤنا الحصول عليها وفقاً للمعايير المتميزة التي يتوقعونها من شركة أدنوك للتوزيع.

وذلك إيفاءً بالتزام الشركة خلال عملية الطرح الأولي لأسهمها في ديسمبر 2017 بالتوسع في تقديم خدماتها لتمتد إلى السعودية ودبي بنهاية العام 2018، وهو ما استطعنا تحقيقه حتى الآن، مع الوعد بتحقيق المزيد من التوسع خلال عام 2019.

وتتميز المحطة الجديدة بريادتها وكونها تستخدم الطاقة الشمسية، وتضم ستة مسارات للتزوّد بالوقود وهو ما يتيح للعملاء نفس المجموعة الواسعة من الخيارات فيما يخص منتجات التزود بالوقود عالية الجودة (E-Plus 91، وخاص 95، وسوبر 98، والديزل)، بالإضافة إلى منتجات التجزئة المميزة. حيث تضم المحطة حالياً متجر «جيانت» للخدمة السريعة، ومقهى الواحة، ومركز خدمات الزيوت التابع لأدنوك والذي يعمل بكامل كفاءته.

بالإضافة لكون المحطة توفر خدمة الاتصال بالإنترنت مجاناً. كما أنه من المقرر أن يتم افتتاح فروع لمطاعم مكدونالدز وكي إف سي للوجبات السريعة في المحطة خلال الأسابيع القليلة القادمة. وتوفر المحطة وحدات الشحن الكهربائي السريع لسائقي السيارات الكهربائية، والتي لديها القدرة على الشحن حتى 80% من طاقة البطارية خلال 20 دقيقة، مع إمكانية تقديم الخدمة لسيارتين كهربائيتين في نفس الوقت.

ومن المقرر أن تقوم شركة أدنوك للتوزيع بتقديم خدماتها المميزة أدنوك فليكس في دبي خلال الأشهر القادمة وذلك لإتاحة الوقت للعملاء في دبي للتعرف على مزايا الخدمة خلال فترة التجربة المجانية.

Email