75 مليار دولار سوق الضيافة إقليمياً

عصام كاظم

تفتتح دبي للسياحة مؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة «هايتك دبي 2018»، العلامة التجارية الأشهر لمؤتمرات ومعارض تكنولوجيا صناعة الضيافة على مستوى الشرق الأوسط 5 ديسمبر المقبل.

ويشكل المعرض الذي يقام بشكل سنوي للمشترين العديد من الفرص التجارية، عبر سوق السياحة والضيافة في الشرق الأوسط، والذي تصل قيمته إلى ما يزيد على 75 مليار دولار فرصة مثالية للتعرف على الشركات والمؤسسات الرائدة ذات الخبرة العالمية في توفير الحلول التكنولوجية في قطاع الضيافة.

وقال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي: تعد إمارة دبي مركزاً عالمياً للابتكار، وتأتي التطورات المستمرة في مجال التكنولوجيا في صميم استراتيجيتنا، لا سيما أن التقنيات التكنولوجية الناشئة تسهم في خلق فرص جديدة لصناعتنا، وفي الوقت ذاته إعادة هيكلة السوق. وتأتي دبي في طليعة المدن التي تعمل على الاستفادة من هذه التقنيات الناشئة، بهدف تحسين رحلات المسافرين.

وأضاف أننا سنستمر في تركيزنا على تسخير قدرة تكنولوجيا المعلومات بهدف تقديم مفهوم جديد لرحلة العملاء وفي الوقت ذاته تعزيز التطورات الحاصلة في الحلول المتقدمة لتكنولوجيا المعلومات إلى جانب استثمارنا في ريادة الأعمال والاستدامة البيئية من أجل وضع معيار جديد للسفر .

محرك الابتكار

وقال فرانك وولف، الرئيس التنفيذي لشركة هوسبيتاليتي فايننشال آند تكنولوجي بروفيشنالز: «نحن ممتنون لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي على دعمها لمؤتمر ومعرض تكنولوجيا صناعة الضيافة «هايتك دبي» للسنة الثانية على التوالي.

وسعداء بأن يتولى رئيسها التنفيذي الافتتاح الرسمي للمعرض. ويأتي دعم دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي تأكيداً على التزام الحكومة بإحداث تحول جذري في صناعة السياحة عبر الاعتماد بشكل استباقي على التكنولوجيا الابتكارية والبديهية وبتعزيز مكانة الإمارات بوصفها محركاً إقليمياً للابتكار».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات