«فاين تولز» تفتتح معرضاً في ورسان الثالثة بدبي

افتتحت «فاين تولز»، المزوّد الرائد للمعدات والتجهيزات والآلات لقطاع الإنشاءات في الإمارات، معرضها الرئيس في سوق الخردة ومواد البناء في منطقة ورسان الثالثة بدبي.

ويشكل سوق الخردة ومواد البناء، الذي طورته مؤخراً بلدية دبي، وجهة مخصصة لتجارة المواد والمعدات الخاصة بقطاع الإنشاءات.وتعد «فاين تولز» شركة رائدة في مجال توفير الأدوات الكهربائية الصناعية والآلات ومعدات البناء وأجهزة السلامة وملحقاتها، وهي الشركة الأم للعلامة التجارية «يوكين» لتجارة الأدوات والمعدات.

ودشّن فيصل جمعة البديوي، رئيس قسم إدارة الأسواق في بلدية دبي، المعرض الجديد البالغة مساحته 6000 قدم مربعة، بحضور «في كيه شمس الدين» العضو المنتدب لشركة «فاين تولز»، والمديرين في الشركة «في كيه عبد السلام» و«في كيه عبد الغفور». وقامت بلدية دبي بتنفيذ مشروع سوق الخردة ومواد البناء في منطقة ورسان الثالثة على أرض مساحتها 11 هكتاراً بكلفة 96 مليون درهم.

 

وقامت بلدية دبي بتنفيذ مشروع سوق الخردة ومواد البناء في منطقة ورسان الثالثة على أرض تبلغ مساحتها 11 هكتاراً بكلفة إجمالية 96 مليون درهم، فيما تبلغ مساحة المباني فيه 43 ألف متر مربع.   
وقال في كيه شمس الدين، العضو المنتدب لدى "فاين تولز": "نعرب عن سعادتنا لإطلاق معرضنا الرئيسي في سوق الخردة ومواد البناء المطوّر حديثاً من قبل بلدية دبي كمبادرة لتلبية المتطلبات الصناعية والفنية ضمن قطاع الإنشاءات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونفخر بكوننا من أولى الشركات التي تدخل هذا السوق الجديد، الذي يأتي تأكيداً على حرص القيادة الرشيدة في دعم المستثمرين بتشريعات وقوانين وبيئة عمل مواتية تساعد على دفع عجلة نمو قطاع البناء والتشييد بالدولة".

وأضاف شمس الدين: "يسهم هذا المعرض في التعجيل بتنفيذ استراتيجيتنا الطموحة لتعزيز حصتنا السوقية في دولة الإمارات، أكبر أسواق الإنشاءات في منطقة الخليج. حيث يستفيد قطاع البناء والتشييد المحلي بشكل كبير من الأنشطة التطويرية الحالية لاستضافة معرض اكسبو الدولي 2020. فيما يتعزز الطلب على المعدات الإنشائية في الدولة بفضل المشاريع الحكومية الراهنة ضمن قطاع البنية التحتية، إلى جانب الزيادة في حجم المشاريع التجارية والسكنية والصناعية والتي من المتوقع أن تعطي دفعة قوية لأعمالنا خلال فترة السنتين إلى الثلاث سنوات المقبلة".

ومن جهته، قال في كيه عبد السلام، المدير في شركة "فاين تولز": "تأتي هذه الخطوة ضمن جهودنا لتوفير محفظة منتجاتنا المبتكرة للعملاء من المستخدمين النهائيين وشركات الإنشاءات، بما يحقق أهدافنا في أن نصبح شركة رائدة في مجال مواد البناء، والأجهزة الكهربائية، والآلات الصناعية، ومعدات السلامة وغيرها من المنتجات الصناعية الأخرى".

وبدوره، أوضح "في كيه عبد الغفور"، مدير "فاين تولز"، أن المعرض الجديد يضم تشكيلة متنوعة من منتجات الشركة من مواد بناء ومعدات وأدوات سلامة، لافتاً إلى أن الشركة بصدد ترقية مرافقها الحالية كجزء من خططها التوسعية الجريئة لمواكبة الطلب في القطاعين الصناعي والإنشائي، حيث تمتلك "فاين تولز" أكثر من 12 متجر في دولة الإمارات مع تواجدها في باقي دول مجلس التعاون الخليجي، كما تنفذ الشركة استراتيجية هادفة إلى توسيع قاعدة عملائها عبر مختلف أنحاء المنطقة.

 

تعليقات

تعليقات