«اللولو هايبرماركت» تفتتح فرعها السعودي الـ14 في تبوك - البيان

«اللولو هايبرماركت» تفتتح فرعها السعودي الـ14 في تبوك

قامت مجموعة اللولو العالمية بتوسيع سلسلة فروعها في السعودية إلى 14 إذ افتتحت أحدث الفروع في تبوك. ويحتل السوق الجديد موقعاً استراتيجياً في تبوك بارك مول على طريق الملك فيصل، ويغطي مساحة إجمالية تزيد على 145 ألف قدم مربعة، ما يساعد على توفير مساحات منظمة للمنتجات، التي تشمل المواد الغذائية، منتجات الألبان، والفواكه والخضراوات، والأسماك واللحوم، والأزياء، والإلكترونيات، والأدوات الرياضية، والإكسسوارات المنزلية وغيرها، بما في ذلك منتجات مزروعة في السعودية.

وقال يوسف موسليام رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو والعضو المنتدب: «تتمثل سياستنا في افتتاح أسواق لولو هايبرماركت بمناطق مختلفة، بحيث لا يضطر المتسوّقون إلى القيادة لمسافات طويلة للاستمتاع بتجربة تسوق عالمية بأسعار رائعة».

الخطط التوسعية
كما تحدث يوسف علي عن الخطط التوسعية للمجموعة، قائلاً: "نحن متفائلون بالفرص الاستثمارية الهائلة التي أتيحت لنا في المملكة، بفضل رؤية المملكة 2030، وتعتزم مجموعتنا القيام باستثمارات في المنطقة الاقتصادية والمناطق الاقتصادية العابرة للحدود، وأن أعمال تجهيز الاستثمار جارية في هذا الصدد".
 وأضاف "لقد أعلنا بالفعل أنه كجزء من خطط التوسعة سيتم افتتاح 15 سوق هايبرماركت جديدة في المملكة بحلول العام 2020 بتكلفت استثمار قدرها مليار ريال، وبموجب هذه الخطة تم بالفعل فتح فرعين هايبرماركت، وهناك ثلاثة فروع هايبرماركت أخرى سيتم افتتاحها بحلول نهاية هذا العام، وهذا يشمل فرعين في جدة، وفرعا في كل من الدمام، الخرج وشمال الرياض، وهذه جزء من استثمارنا في المملكة الذي يصل إلى مليار ريال حتى الآن، ومن خلال 14 متجر لولو هايبر وثمانية محلات تسوق بداخل شركة أرامكو أثبتت لولو مكانتها كواحدة من أكثر وجهات التجزئة تفضيلا لكل من المواطن والمقيمين في المملكة".
وقال يوسف علي "نعزو نجاحنا إلى القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وحكومة وشعب هذا البلد العظيم بما تقدم من دعم هائل للاستثمارات والتنمية الاقتصادية".
وتحدث يوسف علي عن الإصلاحات الاقتصادية، قائلاً: "يحتاج المستثمرون إلى دعم الإصلاحات الاقتصادية التي يجري تقديمها لتعزيز اقتصاد المملكة ويجب أن يلعبوا دوراً حيوياً في الجهود الرامية إلى خلق المزيد من فرص العمل للمواطنين".

توطين الوظائف في الوقت الحالي ، توظف مجموعة اللولو أكثر من 3000 مواطن سعودي ، من بينهم 1200 سيدة تقريبًا، أي ما نسبته 40٪ من قوتنا العاملة في المملكة من السعوديين. وهدفنا هو توفير فرص عمل لـ 6000 مواطن سعودي بحلول نهاية عام 2020. لدينا برنامج تدريبي متعدد المستويات متطور وفعال للغاية، لا نقوم من خلاله فقط بتدريبهم هنا ولكن أيضًا إرسال الموظفين المحليين إلى مناطقنا الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي والهند للتدريب في مختلف الإدارات. كما أننا ارتبطنا مع المؤسسات المهنية السعودية والجامعات في هذا الصدد.

الخدمات اللوجستية
وبالإضافة إلى التوسع في قطاع التجزئة، فإننا نستثمر 200 مليون ريال سعودي في إنشاء مركز لوجستي متطور للبيع بالجملة على مساحة مليون قدم مربع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، الأمر الذي لن يدعم عملياتنا التوسعية في متاجر التجزئة فحسب، بل يساعد أيضا في ضمان الأمن الغذائي في المملكة.
وحضر حفل الافتتاح سيفي روباوالا الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو، وأشرف علي، المدير التنفيذي للمجموعة، شميم محمد مدير اللولو السعودي، وعدد من كبار المسؤولين، وحشد كبير من المواطنين والمقيمين.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات