علامة «إعمار» إلى 2.7 مليار دولار

ت + ت - الحجم الطبيعي

سجّلت قيمة العلامة التجارية لشركة إعمار العقارية 39% نمواً من العام الماضي إلى العام الجاري لتصل إلى 2.7 مليار دولار.

وقالت خدمة نيوز واير الإخبارية: إن «إعمار العقارية» تخدم 200 جنسية عالمية من المستثمرين من خلال موقعها في دبي، حيث تجتذب منتجات الشركة المستثمرين من أنحاء العالم بما فيها الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا واليابان وبريطانيا ودول أوروبا والولايات المتحدة ومن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول التعاون ما يجعلها أكثر شركات العالم تنوعاً من حيث العملاء.

Email