تلبية للطلب المتنامي على المنتجات الذكية

«جمبو» تطلق متجرها الثاني للإلكترونيات في رأس الخيمة

أعلنت جمبو للإلكترونيات، الشركة الرائدة في تجارة تجزئة بالمنطقة، عن افتتاح متجرها الجديد في رأس الخيمة بالمنار مول، تلبية للطلب المتنامي للأجهزة الإلكترونية والمنتجات الذكية بالإمارة.

وتمّ كشف النقاب عن المتجر الجديد بحضور عدد من الشخصيات المرموقة في الإمارة شملت الدكتور عبدالرحمن الشايب النقبي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، سعادة محمد المحمود ، نائب المدير العام بالوكالة ومدير إدارة تطوير الأعمال وممثلي إدارة مجموعة الحمرا والمنار مول والإدارة العليا في مجموعة جمبو.

ومن جانبه أعرب سعادة د. عبدالرحمن الشايب النقبي  - مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة – باعتزازه بافتتاح فرع لشركة جمبو المعروفة على مستوى المنطقة.  وهذا يشير إلى اتجاه المؤشرات الاقتصادية نحو الإيجابية من خلال استقطاب الإمارة للشركات الكبرى، بالإضافة إلى توسعة نطاق العلاقات المتبادلة بين الإمارة ودول العالم.  وتشهد الإمارة توسعاً ملموساً في قطاعات عديدة منها القطاع الاقتصادي حيث يعود ذلك إلى نمو القطاع السياحي والصناعي، خاصة قطاع الصناعات التحويلية.

لقد شهدت إمارة رأس الخيمة مؤخراً نمواً كبيراً في أعداد فئة الشباب الشغوفين بالتكنولوجيا المتطورة، وأصبحوا يمتلكون دراية واسعة حول أحدث التقنيات، وحريصين على امتلاك آخر الإصدارات من المنتجات المتطورة. كما تعتبر رأس الخيمة مساهماً هاماً في نمو اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة المزدهر، وسوقاً هاماً لشركة جمبو للإلكترونيات.

ومن جانبه صرّح آرفيند أغراوال، رئيس مجموعة جمبو: "تعتبر إمارة رأس الخيمة سوقاً ذو أهمية كبيرة بالنسبة لنا، ويعود ذلك إلى اكتسابها أهمية متزايدة كمحطة سياحية جذابة، فضلاً عن حقيقة امتلاكها عدداً كبيراً من السكان. حرصنا على تصميم متجرنا الثاني في رأس الخيمة بحيث يقدم تجارب متفوقة لا مثيل لها، كما أنّه يوفر تشكيلة واسعة من المنتجات التكنولوجية الذكية والمعقدة، تشمل أجهزة المنزل الذكي، وأحدث منتجات البث اللاسلكية، وكذلك أجهزة الألعاب الالكترونية التقليدية، علاوة على أجهزة التلفاز والكمبيوتر المحمول والهواتف النقالة التي تشتهر بها جمبو. كما ستقوم جمبو بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة عبر خدمة طاقم Jumbo UnwiredCrew for Smart & connected Solutions، إلى جانب خدمات ما بعد البيع والضمان الممتد ضمن جمبو سلامة."

وأكّد أغراوال:" يعتبر المنار مول وجهة التسوق المثالية في رأس الخيمة، ورغبنا في أن يتمتع المتسوقون بفرصة عيش تجارب التسوق المتفردة التي نقدمها في جمبو، وأن يحصلوا على فرصة الإختيار من بين المنتجات والخدمات المتنوعة التي نقدمها.

وبمناسبة الإطلاق الرسمي، يقدم المتجر مجموعة مميزة من العروض الرائعة على جميع المنتجات في كافة الفئات.  

قال بينوي كورين، الرئيس التنفيذي لمجموعة الحمرا: "نركز بشكل دائم على إطلاق أفضل وجهات التسوق والترفيه في إمارة رأس الخيمة. ولدينا الآن القدرة على جذب أبرز العلامات التجارية الرائدة في العالم مما يسهم في تحقيق رؤيتنا الهادفة لأن يصبح المنار مول وجهة مفضلة للتسوق في الإمارات الشمالية".

وأضاف: "تتميز جمبو بكونها شركة رائدة في سوق الإلكترونيات على مستوى المنطقة، وتقدم تشكيلة متنوعة من المنتجات، ونجحت خلال السنوات الماضية بترسيخ سمعتها في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، ونحن على ثقة تامة بأنها ستحقق تطلعات الزوار بلا شك وستشكل إضافة قيمة لمتاجر التجزئة ومنافذ الأطعمة والمشروبات ومراكز الترفيه في المنار مول".

يعتبر متجر جمبو للإكترونهيات في المنار مول الرابع عشر في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبصفتها شركة تجزئة إلكترونيات موثوق في المنطقة، تقدم جمبو عدداً من مستشاري العلامة التجارية المؤهلين ومسؤولي مبيعات مدربين على أرض المتجر لمساعدة المتسوقين وتقديم التوصيات حول أفضل المنتجات التي تلبي احتياجاتهم.

 

تعليقات

تعليقات