«استكشفوا أبوظبي» تروج الإمارة في 3 مدن أسترالية

استقطبت الجولة الترويجية «استكشفوا أبوظبي» التي نظمتها دائرة الثقافة والسياحة –أبوظبي والاتحاد للطيران، ما يزيد على 620 من وكلاء السفر والسياحة في 3 مدن أسترالية.

وسلّطت الجولة الضوء على معالم الجذب في أبوظبي، وأبرزها جامع الشيخ زايد الكبير، ووفرت منصة للتواصل المباشر مع منظمي العطلات الخارجية في أستراليا لتعزيز الوعي بالتجارب السياحية والترفيهية المتنوعة في الإمارة، وتحفيزهم على إدراجها ضمن الباقات التي يقدمونها لعملائهم. وبدأت الجولة في برسبن ثم انتقلت إلى ملبورن قبل أن تختتم فعالياتها في سيدني.

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في دائرة الثقافة والسياحة –أبوظبي، إن الدائرة طرحت مفهوماً مبتكراً للمبادرات الترويجية عبر جولة «استكشفوا أبوظبي»، وقال: «يحضر وكلاء السفر العديد من الفعاليات الترويجية أسبوعياً، وهو ما دفعنا إلى التركيز على تنظيم حدث تنفرد به أبوظبي بين الوجهات الأخرى. وقد استطعنا تحقيق ذلك خلال فعاليات الجولة والعروض التقديمية».

شهدت الجولة لقاءات بين وكلاء السفر في أستراليا ووفد أبوظبي الذي ضم العديد من الشركاء والجهات العاملة في قطاع السياحة بالإمارة، حيث استمعوا إلى شرح للمنشآت والمرافق الترفيهية والفندقية الجديدة في الإمارة بما في ذلك مدينة «عالم ورانر براذرز أبوظبي» في جزيرة ياس ومنتجع جميرا الجديد في جزيرة السعديات، ورحلات سردال للغوص لاصطياد اللؤلؤ. كما تعرفوا على تجربة القيادة في حلبة مرسى ياس والعديد من الأنشطة التراثية مثل رسوم الحناء إلى جانب أفضل منشآت الضيافة والأطعمة والمشروبات الفاخرة في الإمارة.

قصة نجاح

قالت سارة بيلت، مدير «الاتحاد للطيران» في أستراليا ونيوزيلندا: «أتاحت لنا الجولة المجال لنقل رسالتنا وقصة نجاحنا لما يزيد على 600 من وكلاء السفر. ويُساهم عرض الأنشطة والتجارب السياحية والترفيهية والثقافية في أبوظبي في دعم قدرة شركائنا على تقديمها لعملائهم، وخاصة برامج العطلات القصيرة أثناء التوقف في أبوظبي.

طباعة Email