«سكاي واردز طيران الإمارات» يضم برنامج مكافآت «فلاي دبي»

أعلنت الناقلة فلاي دبي، أمس، أن برنامج مكافآت طيران الإمارات سكاي واردز أصبح برنامج المكافآت لكلتا الناقلتين. يأتي ذلك استناداً إلى النجاح الذي حققته الشراكة الاستراتيجية بين طيران الإمارات وفلاي دبي، التي أثبتت مقدرة كل منهما على تقديم خيارات سفر غير مسبوقة لعملائهما.

وتتخطى الشراكة المبتكرة بين الناقلتين، التي تم الإعلان عنها في يوليو من العام الماضي، المشاركة بالرمز، لتشمل عدداً من المبادرات في الشؤون التجارية، وتخطيط الشبكة، وعمليات المطار، ورحلات المسافرين.

وابتداءً من 01 أغسطس، سيتم تسجيل أعضاء «أوبن» OPEN ضمن برنامج طيران الإمارات «سكاي واردز» ليحصلوا بذلك على مكافآت مستمرة عند سفرهم مع فلاي دبي. وبالمقابل، فان عملاء طيران الإمارات الحاليين والجدد يستطيعون استبدال أميال سكاي واردز حين سفرهم مع فلاي دبي، وبذلك فإن الأعضاء سيحصلون على أميال سكاي وارد وأميال الفئة في كل مرة يسافرون مع فلاي دبي أو طيران الإمارات.

وخلال يوليو، يستطيع أعضاء OPEN من الفئة الذهبية وأعضاء سكاي واردز من الفئة الفضية، إضافة إلى أعضاء الفئات الأعلى الذين هم أيضاً أعضاء في OPEN، تحويل نقاطهم من OPEN إلى أميال سكاي واردز.

كلمات دالة:
  • فلاي دبي،
  • طيران،
  • مكافآت،
  • سكاي واردز
طباعة Email