«أبوظبي للمؤتمرات» يسعى لاستقطاب المزيد من الاجتماعات إلى الإمارة

يشارك مكتب أبوظبي للمؤتمرات في معرض الاجتماعات الذي سيقام يومي 27 و28 يونيو في لندن ويعتبر إحدى أهم الفعاليات المتخصصة في سياحة الأعمال في المملكة المتحدة.

ويقود مكتب أبوظبي للمؤتمرات وفداً يضم 14 ممثلاً من الشركاء والجهات العاملة في قطاع السياحة في أبوظبي لتسليط الضوء على المقومات والبُنى التحتية والخبرات التي تمتلكها الإمارة وتجعلها وجهة مفضلة للاجتماعات وأنشطة الحوافز والمؤتمرات والمعارض.

ويوفر المعرض منصة مثالية للتواصل المباشر مع أكثر من 2,300 من صناع القرار، حيث يستقطب ما يزيد على 4,800 من أبرز العاملين في قطاع الاجتماعات وفعاليات الأعمال في المملكة المتحدة. وتُعتبر المملكة المتحدة الأولى أوروبياً والثالثة عالمياً على قائمة أكبر الأسواق السياحية الخارجية للإمارة من ناحية عدد النزلاء من مواطنيها بالمنشآت الفندقية في أبوظبي.

والذي ارتفع بنسبة 13٪ خلال 2017 ليبلغ 270 ألف نزيل. واستمرت توجهات النمو في الشهور الأربعة الأولى من العام الجاري مع زيادة عدد النزلاء من المملكة المتحدة بنسبة 13.7% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وتشهد هذه الدورة المشاركة الخامسة لمكتب أبوظبي للمؤتمرات في الحدث الذي يُتيح المجال للتفاوض وتقديم العروض وتلقي الاستفسارات حول تنظيم فعاليات الأعمال في الإمارة. وقالت سارة الأصلي، رئيس وحدة المؤتمرات والمعارض في المكتب بدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي:

نحقق سنوياً نتائج إيجابية عديدة خلال مشاركتنا في معرض الاجتماعات في لندن، ويسرنا انضمام 14 من شركائنا إلى جناحنا في هذا الحدث. وبينما تعتبر المملكة المتحدة أحد أهم أسوقنا السياحية، تبادر العديد من الشركات البريطانية إلى تنظيم الاجتماعات والمعارض والمؤتمرات وأنشطة الحوافز الخاصة بها في أبوظبي. ونطمح إلى استقطاب المزيد من هذه الفعاليات.

ويضم الوفد «فنادق ومنتجعات أنانتارا» و«بي إس إل الشرق الأوسط» و«دوسيت ثاني أبوظبي» و«قصر الإمارات» و«الاتحاد للطيران» و«جلف سيركل تورز» و«ديونز الخليج» و«إنتركونتيننتال أبوظبي» و«لو رويال ميريديان» وفندق ماريوت وشقق ماريوت التنفيذية داون تاون أبوظبي و«فنادق ومنتجعات روتانا» و«مركز ياس للمؤتمرات» (الذي يمثل أيضاً حلبة مرسى ياس) و«تجارب ياس» و«القوارب الصفراء أبوظبي».

تعليقات

تعليقات