#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

تثقيف

«موارد رأس الخيمة» تشارك في ورشة عمل عن ضريبة القيمة المضافة

شارك وفد من هيئة الموارد العامة بحكومة رأس الخيمة بورشة عمل تثقيفية حول «ضريبة القيمة المضافة»، نظمتها الدائرة المالية بالتعاون مع الديوان الأميري برأس الخيمة على مدار يومين في مسرح غرفة التجارة، بحضور نحو 40 موظفاً من ممثلي الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والمحلية في الإمارة.

وتناولت الورشة العديد من المحاور المهمة والرئيسة، وتوفير شرح مفصل عن الضرائب وطريقة تطبيقها، والسلع والخدمات المعفاة وطريقة احتساب الضريبة، إضافة إلى تناولها الضريبة المفروضة في الإمارات ودول التعاون والمنطقة بشكل عام. وضم وفد الهيئة أميرة مرزوق السعيد، مسؤول وحدة الشؤون المالية، يرافقها دينا محمد أحمد، من قسم المشتريات.

وأكد جمال أحمد الطير، رئيس مجلس هيئة الموارد العامة برأس الخيمة، أهمية مشاركة الهيئة في كل البرامج والمبادرات والفعاليات المجتمعية للسعي الدائم نحو الارتقاء بكوادرها البشرية، حيث إن تطوير كفاءة الموظفين في بيئة العمل يأتي من خلال إشراكهم في ورش العمل والمحاضرات وغيرها كفريق عمل واحد للإسهام بشكل كبير في فتح الآفاق لدى الموظف، وتمنحه ومضات فكرية جديدة لمواجهة العقبات والتحديات وتطوير الخدمات وخلق أفكار تخدم العمل.

 

تعليقات

تعليقات