«إعمار للترفيه» تقدّم باقة أنشطة وفعاليات

تقدّم إعمار للترفيه للعائلات باقة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة بمناسبة عيد الفطر في جميع وجهاتها التي تقدم كل منها تجربة مميزة من نوعها للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

وتنظم كيدزانيا سوقاً خاصة بالعيد تقدم للزوار فرصة استكشاف باقة واسعة من المنتجات المتنوعة. وستزدان الساحة الرئيسية للمدينة الصغيرة بزينة العيد التي تنضح بالألوان المبهجة، في الوقت الذي يمكن فيه للضيوف الاستفادة من حسومات تصل نسبتها إلى 50 بالمئة على المنتجات العربية في السوق. أما دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية فسيقدم عرضاً خاصاً، يتضمن خفض السعر الاعتيادي للتذكرة ليصبح 90 درهماً عوضاً عن 120 درهماً.

ولضمان تقديم تجربة ترفيهية استثنائية لجميع أفراد الأسرة، سيتم تمديد ساعات العمل في مجمعات «ريل سينما» لتشمل عروضاً تستمر حتى ساعات الصباح الأولى:

دبي مول، من الساعة 10 صباحاً ويبدأ العرض الأخير الساعة 3:30 بعد منتصف الليل؛ دبي مارينا مول، من 10 صباحاً ويبدأ العرض الأخير الساعة 1:30 بعد منتصف الليل؛ نادي جبل علي الترفيهي، من الساعة 11 صباحاً ويبدأ العرض الأخير عند الساعة 12 منتصف الليل. وسيكون الزوار على موعد مع أروع تجارب الواقع الافتراضي في فيرتشوال ريالتي بارك الذي يقدم حسومات خاصة على أسعار الدخول لتصبح 200 درهم شاملة عدداً غير محدود من الألعاب طيلة اليوم.

تعليقات

تعليقات