#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

عروض عالمية في «ابن بطوطة» وسوق التنين

أعلن «ابن بطوطة مول» تقديم 3 عروض عالمية، ليضفي المزيد من المتعة والتشويق على احتفالات عيد الفطر المبارك خصوصاً للأطفال.

وتنطلق احتفالات الوجهة ابتداء من اليوم، وتتضمن العروض الحية «بيتر بان»، و«باغز باني والجزر المسحور»، و«مغامرات دافي داك الصحراوية»، لتنضم إلى مجموعة كبيرة من العروض الترفيهية الشيقة. وتنطلق العروض في الساعة 5، و6، و7:45 مساءً بردهة الصين.

ويستهل «ابن بطوطة مول» احتفالاته بالعرض المباشر ذي الشعبية الكبيرة بين الأطفال «بيتر بان». ويبدأ العرض من أول أيام عيد الفطر المبارك وحتى 23 من يونيو الجاري. وتتواصل الاحتفالات بالعيد مع العروض الترفيهية الحية في كافة أنحاء المول مما يعزز مكانة ابن بطوطة مول كوجهة مثالية للترفيه العائلي والتسوق والمتعة.

وتنطلق هذه العروض ابتداءً من أول أيام عيد الفطر المبارك وحتى الرابع من أغسطس المقبل. ويقدم ابن بطوطة أيضا عرضي «باغز باني» و«دافي داك»، لإسعاد زواره من الكبار والصغار. وبمقدور زوار المول الاستمتاع بمشاهدة العرضين؛ «باغز باني والجزر المسحور» في الفترة حتى 7 يوليو المقبل، و«مغامرات دافي داك الصحراوية»، والذي يعبر خلاله المستكشف العالمي الصحراء العربية في رحلته.

من جانبه، يقدم سوق التنين عروضاً مقتبسة من المسلسل الكرتوني «ماي ليتل بوني» بالإضافة إلى سوق مخصص لألعاب الأطفال وغيرها الكثير من الفعاليات الترفيهية. وتبدأ عروض «ماي ليتل بوني» في أول أيام عيد الفطر وتستمر حتى 24 يونيو الجاري.

وتستعرض خلالها شخصيات أصدقاء بونيفيل، وتوايلايت سباركل، والأميرة سلستيا، وأبل جاك، وراريتي، وفلاتر شاي، ورينبو داش، وبينكي باي، حركاتهم وتعبيراتهم المرحة والمحبوبة بين الأطفال، عبر ثلاثة عروض يومية تنطلق عند الساعة 5، و7:30، و9 مساءً. كما ستتاح الفرصة للمشاهدين الصغار للالتقاء بشخصياتهم المفضلة بعد انتهاء العرض.

ولإضافة مزيد من الفرح إلى احتفالات العيد، سيسبق العروض مسيرات استعراضية لشخصيات «ماي ليتل بوني» تبدأ من سوق التنين 1 إلى سوق التنين 2 عند الساعة 4:30، و6:30، و8:30 مساءً، مع مراعاة توقيت الصلاة.

ألعاب

يزخر سوق ألعاب الأطفال في سوق التنين 2 بمجموعة رائعة ومميزة من الألعاب المبهجة، والعرائس والسيارات، وألعاب التعليم المبكر الملونة، وقوالب بناء الأشكال المختلفة، والآلات الموسيقية، والسيارات ذات التحكم عن بعد، وغيرها الكثير من الألعاب المناسبة للأطفال من كافة الأعمار. ويفتتح سوق الألعاب أبوابه من 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ابتداءً من أول أيام عيد الفطر وحتى 23 من يونيو.

تعليقات

تعليقات