طيران الإمارات تعزز رحلاتها إلى جدة لخدمة المعتمرين - البيان

رحلات

طيران الإمارات تعزز رحلاتها إلى جدة لخدمة المعتمرين

عادل الغيث

عززت طيران الإمارات خدماتها إلى جدة لخدمة المعتمرين. وتشغل الناقلة 24 رحلة إضافية، ما يعني توفير أكثر من 10 آلاف مقعد إضافي بين دبي وجدة خلال الفترة من 12- 24 يونيو الجاري. وتعمل الرحلات الإضافية بطائرات بوينغ 777-300ER.

وتساعد رحلات طيران الإمارات الإضافية على توفير سفر مريح لأعداد أكبر من المعتمرين خلال هذا الموسم الذي يشهد إقبالاً كبيراً من كل أنحاء العالم على أداء مناسك العمرة. وتتم هذه الرحلات إلى جانب رحلات طيران الإمارات المنتظمة الثلاث يومياً إلى جدة، وتقتصر الرحلات الإضافية على حاملي تأشيرة العمرة فقط. وتوجه عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، بالشكر إلى السلطات السعودية على تعاونها الدائم وسماحها لطيران الإمارات بتشغيل هذه الرحلات الإضافية.

وقال: يعتبر السفر لأداء فريضة العمرة خلال شهر رمضان المبارك تجربة استثنائية لجميع المسلمين في أنحاء العالم. ومع ارتفاع الطلب على السفر الجوي إلى قبلة المسلمين خلال الشهر الفضيل، تسهم طيران الإمارات في توفير سفر سلس لآلاف المعتمرين الراغبين بزيارة مكة خلال هذا الوقت من العام. وتنقل طيران الإمارات المعتمرين من العديد من دول ومناطق العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات