غرفة دبي تستعرض مزايا الإمارة التنافسية بمعرض في أوكرانيا - البيان

ترويج

غرفة دبي تستعرض مزايا الإمارة التنافسية بمعرض في أوكرانيا

استعرضت غرفة تجارة وصناعة دبي المزايا التنافسية لإمارة دبي، وذلك خلال مشاركتها، ممثلةً بمكتبها التمثيلي في أذربيجان، في منتدى الصادرات الوطنية الرابع في كييف بأوكرانيا أخيراً.

وجمع المنتدى أكثر من 150 مشاركاً ومثل المنتدى فرصة مثالية لغرفة دبي للترويج لدبي وبيئة أعمالها كوجهة أساسية في منظومة الصادرات الأوكرانية إلى المنطقة وسائر دول العالم.

وأكد عمر خان، مدير المكاتب الخارجية في غرفة دبي أن المشاركة في مثل هذه المنتديات والفعاليات يساهم في إبراز ما تتميز به دبي من قدرات تنافسية تعزز تجارة العالم، وتربط بين دوله المختلفة، مؤكداً أن دبي تحتل موقعاً استراتيجياً متميزاً، وتمتلك بنية تحتية متطورة تساعد الصادرات الأوكرانية على الوصول إلى الأسواق المستهدفة.

وقدمت الغرفة خلال مشاركتها في المنتدى عرضاً تعريفياً حول المشهد الاقتصادي في دبي وفرص التعاون المشتركة بينها وبين أوكرانيا وذلك خلال جلسة نقاشية حملت عنوان «تطبيق استراتيجية التصدير الوطنية في أوكرانيا». وأبدى المسؤولون الحكوميون في أوكرانيا وممثلي القطاع الخاص اهتمامهم الواسع بتوسيع حركة صادراتهم إلى دبي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مركزين على أهمية دبي وموقعها الاستراتيجي كوجهة أعمال من الطراز الأول.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات