خدمة

بنك الإمارات دبي الوطني يطلق «عيدية إكسبريس»

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني خدمة «عيدية إكسبريس»، التي تتيح للعملاء تحويل مبالغ العيدية مباشرة إلى أحبائهم في الإمارات، تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر.

وتعد العيدية أو توزيع المبالغ النقدية الصغيرة على الأطفال من قبل كبار السن ثقافة راسخة في المجتمع، وعادة متوارثة للاحتفاء بحلول العيد السعيد. وبوصفه سبّاقاً إلى طرح الخدمات المبتكرة، تأتي خدمة «عيدية إكسبريس»، التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني، لتدمج عنصر التقنيات الحديثة في العادات المتوارثة عبر الأجيال، وتضفي مزيداً من السلاسة والسرعة على توزيع العيدية.

وعبر هذه الخدمة المبتكرة يمكن للعملاء تقديم العيدية باستخدام تطبيق الخدمات المصرفية على الأجهزة المتحركة إلى عملاء البنك أو غيرهم، ليتم إرسال المبلغ ببساطة عبر إدخال رقم الهاتف المتحرك للمتلقي، ويمكن إرسال المبلغ إلى الحساب المصرفي للمتلقي، أو يمكن سحب مبلغ العيدية نقداً من جهاز صراف آلي تابع لبنك الإمارات دبي الوطني، عبر إدخال رقم تعريف شخصي لمرة واحدة يستلمه المتلقي عبر رسالة نصية قصيرة «SMS». وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء معايدة أحبائهم برسالة نصية خاصة مع التحويل، تتضمن الوجوه التعبيرية أو التهاني الصوتية.

وتعليقاً على إطلاق الخدمة الجديدة، قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: يسعدنا أن نضفي هذا المستوى غير المسبوق من الابتكار والراحة الرقمية على هذا التقليد المجتمعي الراسخ، ونحن على ثقة بأن خدمة «عيدية إكسبريس» ستحظى بترحيب واسع من عملائنا، لكونها توفر لهم تجربة في غاية البساطة والسهولة لتقديم العيدية، وتتيح لهم وقتاً أطول للاحتفاء بحلول عيد الفطر السعيد برفقة أحبائهم.

تعليقات

تعليقات