كأس العالم 2018

60 عارضاً في «دبي للهليكوبتر» 6 نوفمبر

يستعد معرض دبي للهليكوبتر 2018 لاستقطاب ما يزيد على 60 عارضاً وزواراً من أكثر من 30 دولة حول العالم، وذلك في دورته السابعة المقررة بين 6 و8 نوفمبر المقبل ضمن الجناح الملكي في مطار آل مكتوم الدولي الواقع في منطقة دبي الجنوب، التي تسير قدماً لبناء حضور قوي كمركز إقليمي رفيع المستوى لصيانة وإدارة عمليات الطائرات المروحية.

وستبدأ أعمال الدورة السابعة من معرض دبي للهليكوبتر 2018، والتي تستمر على مدار ثلاثة أيام، بمشاركة متحدثين دوليين، إلى جانب ممثلي كبرى الشركات العاملة ضمن قطاع الطيران المروحي من مختلف دول العالم، من أبرزها المجر، الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، إيطاليا، ليتوانيا، جمهورية مصر العربية، روسيا، البحرين، سويسرا، رومانيا، لبنان، فرنسا، المملكة المتحدة، أوكرانيا، كوريا إلى جانب الإمارات.

وقال أحمد أبو الهول، المدير العام لـ «مجموعة دوموس»، الجهة المنظّمة لـ «معرض دبي للهليكوبتر 2018»: تبرز الدورة المقبلة من «معرض دبي للهليكوبتر» كمنصة مثالية لتسليط الضوء على أحدث التطورات والمستجدات في تكنولوجيا المروحيات، فضلاً عن استكشاف آفاق النمو ضمن صناعة الطيران المروحي إقليمياً، من خلال استقطاب نخبة الرواد وصناع القرار والمعنيين تحت مظلة واحدة لمناقشة أهم المواضيع الاستراتيجية ووضع خارطة طريق من أجل تطوير كفاءة القدرات الدفاعية وإمكانيات الأمن الوطني.

وسيشهد الحدث استعراض أحدث المنتجات، ويقدم فرصاً هامة لتعزيز التواصل بين أقطاب الصناعة وزيادة الوعي العام بالتوجهات الرئيسية والتطورات المتسارعة التي من شأنها رسم ملامح مستقبل الصناعة. ويأتي تنظيم «معرض دبي للهليكوبتر 2018» بهدف تلبية الطلب المتنامي على خدمات المروحيات في الدولة والمنطقة.

تعليقات

تعليقات