«استثمارات» تعلن الفائزين بجوائز أفضل القادة التنفيذيين إبداعاً في العالم العربي - البيان

«استثمارات» تعلن الفائزين بجوائز أفضل القادة التنفيذيين إبداعاً في العالم العربي

أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية، قائمة أسماء الشخصيات العربية الفائزة بجوائز دورتها الأولى «لأفضل قادة الأعمال إبداعاً في العالم العربي للعام 2017». وحصل سلطان أحمد بن سليم - رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية، على جائزة أفضل شخصية عربية إبداعية في قطاع الموانئ البحرية. كما فاز خميس جمعة بوعميم، العضو المنتدب، والرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للملاحة القابضة، كأفضل شخصية عربية إبداعية في قطاع الملاحة البحرية.

وحاز أحمد بن عيسى السركال رئيس مجلس إدارة مجموعة السركال، جائزة أفضل شخصية عربية إبداعية عن الاستثمار في قطاع البيئة. وفاز حسين سجواني رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة داماك العقارية بجائزة أفضل شخصية عربية إبداعية في قطاع التطوير العقاري، فيما حصد المهندس عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة «الإمارات للاتصالات المتكاملة»، جائزة أفضل شخصية عربية إبداعية في قطاع الاتصالات. وفاز علاء العلي، الرئيس التنفيذي، لشركة «نيرفانا للسفر والسياحة»، بجائزة أفضل شخصية عربية إبداعية في الاستثمار في قطاع السياحة، وحاز الدكتور علي العامري - رئيس مجلس إدارة مجموعة الشموخ لخدمات النفط، جائزة أفضل شخصية عربية إبداعية في قطاع خدمات النفط.

وفاز عيسى الغرير رئيس مجلس إدارة مجموعة الغرير للاستثمار بجائزة أفضل شخصية عربية في قطاع الاستثمارات العامة. وفاز سعيد عبد الكريم الفهيم، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة ستراتوم، بجائزة أفضل شخصية عربية في قطاع إدارة جمعيات الملاك. وحصلت شيخة السركال على جائزة أفضل رائدة أعمال إبداعية عربية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات