بدء تنفيذ أعمال إنشاء منازل «بيتش فيستا» ضمن «إعمار بيتشفرونت»

بدء الأعمال التمهيدية ضمن موقع المشروع ــ من المصدر

تسلمت «إعمار للتطوير» ملكية الأرض التي سيتم إنشاء وحدات «بيتش فيستا» السكنية عليها ضمن وجهة «إعمار بيتشفرونت»، الجزيرة الخاصة في الخليج العربي. وبدأت الأعمال التمهيدية ضمن موقع المشروع استعداداً لتسليم الوحدات إلى المالكين خلال الربع الثالث من عام 2021.

وكانت «إعمار» أطلقت مبيعات «بيتش فيستا» في وقت سابق من هذا العام، محققة نجاحاً كبيراً مع بيع كافة الوحدات المطروحة البالغ عددها 375 ومسجلة إيرادات بلغت نحو مليار دولار، مما يعكس ثقة المستثمرين بالإمكانات التطويرية لـ «إعمار» والمكانة المميزة لـ «إعمار بيتشفرونت» كوجهة سكنية تحظى باهتمام كبير في المدينة.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»: حقق إطلاق «بيتش فيستا» أول المجمعات السكنية ضمن «إعمار بيتشفرونت» نجاحاً استثنائياً واستقطب اهتماماً واسعاً من قبل المستثمرين في الإمارات والأسواق العالمية على حد سواء. ومع بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية، فإننا نؤكد عمق التزامنا بالتسليم وفق الخطط الزمنية المحددة، ونتعاون مع أفضل المقاولين والاستشاريين لضمان إنشاء «بيتش فيستا» وفق أعلى معايير التميز في التصميم وجودة البناء.

وتقدم جزيرة «إعمار بيتشفرونت» العديد من المزايا ومنها الإطلالات المباشرة على بحر العرب ونخلة جميرا ومرسى دبي والأفق العمراني للمدينة. ويمكن للسكان الدخول إلى شاطئ خاص مع باقة واسعة من المرافق بما في ذلك المطاعم والمقاهي والملاعب المحاذية للشاطئ والمنافذ التجارية المنتشرة على أرجاء ممشى الواجهة المائية والكثير غيرها. كما تتيح «إعمار بيتشفرونت» فرصة للسكان للاستمتاع بالأجواء الحيوية لشواطئ ميامي وهم في قلب دبي.

وتتوزع وحدات «بيتش فيستا» في برجين توأمين بارتفاع 33 و26 طابقاً على التوالي. وتضم المنازل واجهات زجاجية تثري الإنارة الطبيعية، وشرفات واسعة بإطلالات بحرية. وتمتاز الوحدات السكنية بتصاميمها الأنيقة وتشطيباتها الفاخرة، وتوفر للسكان مرافق متنوعة تتضمن أحواض السباحة ومراكز اللياقة البدنية ومواقف السيارات في منصة البوديوم، إضافة إلى المتاجر الراقية في الطابق الأرضي. كما ترتبط وجهة «إعمار بيتشفرونت» مباشرة بكل من شارع الشيخ زايد ونخلة جميرا، مما يوفر المزيد من التسهيلات للسكان. وفي أعقاب الإطلاق الناجح لـ«بيتش فيستا»، أطلقت «إعمار» وجهة «سنرايز بي» السكنية الجديدة في «إعمار بيتشفرونت» والتي تضفي بعداً جديداً على أنماط الحياة العصرية.

تعليقات

تعليقات