#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«نخيل» تمنح عقد النافورة الراقصة في «ذي بوينت»

خلال توقيع العقد بين «نخيل» وشركة «بكين واتر ديزاين» بحضور علي لوتاه ـــ من المصدر

وقعت شركة «نخيل» للتطوير العقاري، عقداً بقيمة 66 مليون درهم، للنافورة الراقصة في «ذي بوينت»، الوجهة البحرية الجديدة للمطاعم والترفيه الواقعة في «نخلة جميرا». وعينت «نخيل»، شركة «بكين واتر ديزاين»، التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في صناعة النوافير في الصين، وذلك لتوريد وتشغيل النافورة، التي ستغطي مساحة 12 ألف متر مربع من المياه، على تاج «نخلة جميرا»، مقابل فندق «أتلانتس ذا بالم».

وقال علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»، على هامش حفل التوقيع، الذي أقيم أمس في مقر الشركة الرئيس بدبي: تعد «نخلة جميرا»، أيقونة معمارية مشهورة عالمياً، كما أنها تعتبر وجهة عالمية للعيش الفاخر والترفيه، وواحدة من أكثر المناطق المرغوبة للعيش والزيارة في العالم، بالنسبة للمقيمين والسياح على حد سواء. ويمثل «ذي بوينت»، أحدث الإضافات إلى الجزيرة المتطورة باستمرار. كما أنه يعد وجهة أيقونية مميزة، لا بد من زيارتها، وسيضيف بُعداً جديداً لوجهات التسوق والترفيه والمطاعم بدبي.

وأضاف: توقيع العقد، إنجاز هام لـ «ذي بوينت»، حيث يجري العمل الآن في النافورة، وهو ما يعني أننا على بعد خطوة واحدة لافتتاح الوجهة الترفيهية التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر.

وستدير «نخيل مولز»، ذراع «نخيل» في قطاع التجزئة، «ذي بوينت»، الذي يضم نحو 70 من محال التجزئة والمطاعم والمقاهي، حيث ستشغل متاجر المأكولات والمشروبات 70 % من المساحات المتوفرة فيه.

تعليقات

تعليقات