تسوق

إضافة علامات تجارية جديدة لـ«المول» في المركز التجاري العالمي- أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن المول في المركز التجاري العالمي- أبوظبي، إضافة أكثر من 17 علامة تجارية جديدة إلى القائمة التي تضم أكثر من 230 علامة تجارية أخرى. ونتيجة لذلك، شهد المول زيادة في عدد الزوار في هذا العام مقارنةً بالعام الماضي.

اختار المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي استقبال 17 علامة تجارية جديدة وتنويع محال التجزئة والترفيه والمطاعم لتوفير تجربة تسوق متكاملة. ومنذ بداية العام، تم افتتاح 9 علامات تجارية جديدة، ومن المخطط استقبال 8 علامات أخرى خلال العام 2018.

وتم افتتاح عدد من المتاجر في الأسابيع الأخيرة الماضية بما في ذلك ماكس فاشن، كما تم افتتاح متجر «بيور جولد» للمجوهرات. ومن المقرر أن يتم افتتاح 5 علامات تجارية أخرى بحلول سبتمبر. كما سيتم افتتاح لولو هايبر ماركت في أول أسبوع من يوليو.

Email