«داماك» تمنح عقد البنية التحتية في «أكويا أوكسجين»

منحت شركة «داماك العقارية» «الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية» عقداً إنشائياً بقيمة 72 مليون درهم لإنجاز شبكة الطرق الرئيسية وأعمال البنية التحتية الخاصة بمشروع «أكويا أوكسجين».

ويسهم العقد الذي تم توقيعه مؤخراً في رفع إجمالي قيمة النفقات الإنشائية للمشروع منذ إطلاقه إلى أكثر من 5.6 مليارات درهم حيث تواصل «داماك العقارية» تطوير المجمع السكني الذي يمتد على مساحة 55 مليون قدم مربعة، وهي تتطلع قدماً للبدء بعمليات التسليم في نهاية العام الحالي.

وقال علي سجواني، المدير العام للعمليات لدى «داماك العقارية»: ستتولى الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية بموجب العقد الذي تم توقيعه مؤخراً مهمة إنجاز شبكة الطرق الرئيسية وأعمال البنى التحتية ضمن 3 قطاعات بمشروع «أكويا أوكسجين»، ما يوفر الوصول السهل والخدمات اللازمة لدعم 1,623 فيلا في المشروع، مشيراً إلى تسريع عمليات التطوير في معظم أنحاء المجمّع السكني الأضخم من نوعه والذي سيبدأ باستقبال أول قاطنيه في نهاية العام الحالي.

وستضطلع «الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية» بمهمة إنجاز عمليات الإنشاء الرئيسية في مجمعات «فكتوريا» و«أفينسيا» و«أمارغو» والتي تتكون من 1,623 فيلا. وكانت «داماك» منحت شركة أرابتك للإنشاءات مؤخراً عقداً إنشائياً لبناء 916 فيلا في مشروع «أكويا أكسجين» خلال مارس 2018، كما تم اختيار أرابتك في شهر أغسطس 2017 لبناء 1,296 فيلا.

تعليقات

تعليقات