كأس العالم 2018

نمو كبير بعدد زوار «ليالي رمضان» في إكسبو الشارقة

نجح معرض «ليالي رمضان الشارقة 2018»، الذي انطلقت فعاليات دورته الـ 29 في مركز إكسبو الشارقة في 31 مايو الماضي، باستقطاب أعداد كبيرة من الزوار في أسبوعه الأول، مُسجلاً زيادة بنسبة 20 % في أيامه السبعة الأولى، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

ويتوقع مركز إكسبو الشارقة، أن تنمو أعداد زوار المعرض في أسبوعه الثاني بوتيرة تصاعدية ومتسارعة، ليبلغ ذروته في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، في ضوء الزيادة غير المسبوقة في مساحة العرض، التي بلغت 26 ألف متر مربع، بزيادة 65 % عن مساحة المعرض في دورته السابقة، بعد نجاحه باستقطاب 300 عارض، محققاً نمواً بنسبة 36 % في عدد العارضين، مقارنة مع دورة العام الماضي.

وقال سيف المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، إن الدورة الحالية من معرض ليالي رمضان، التي تقام بدعم من غرفة الشارقة، هي الأضخم من نوعها على عدة مستويات، سواء لجهة عدد العارضين ومساحة العرض، أو لجهة تنوع الأنشطة والعروض الترفيهية والثقافية والحملات الخيرية والتوعوية المتاحة.

وكذلك على مستوى تنوع المعروضات والحسومات، وتضاعف قيمة الجوائز، إلى جانب مبادرة مركز اكسبو، إلى توفير مساحة ألعاب تزيد مساحتها على 4000 متر مربع للمرة الأولى.

ويُقدّم «ليالي رمضان»، الذي يعتبر أحد أبرز فعاليات «مهرجان رمضان الشارقة»، الذي تنظمه غرفة الشارقة للمتسوقين، قائمة واسعة من المنتجات والسلع، تضم الألبسة والمواد الغذائية والأجهزة الإلكترونية المنزلية ومنتجات التجميل والأجهزة المنزلية، حيث يمكن للزوار الذين ينفقون ما قيمته 100 درهم وما فوق لدى أي من العلامات التجارية المشاركة في المعرض، الدخول في سحب للفوز بسيارة (بي إم دبليو) فاخرة.

ويشهد المعرض الذي يفتح أبوابه أمام الزوار يومياً من 8 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل، حتى نهاية شهر رمضان المبارك، ومن الساعة 5 مساءً ولغاية 11 مساءً خلال عيد الفطر السعيد، مشاركة نخبة من أبرز العلامات التجارية والمؤسسات إلى جانب ردهة طعام واسعة، تضم نخبة من المطاعم المتميزة، وأكشاك المأكولات الشعبية والعربية و«السريعة».

تعليقات

تعليقات