«دبي للمشاريع الناشئة» تطلق شبكة شراكات الأعمال

جانب من فعاليات االدورة الأولى من المصدر

أطلقت «دبي للمشاريع الناشئة»، إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي المبتكرة، الدورة الثانية من برنامج شبكة شراكات الأعمال، بهدف تعزيز التعاون والشراكات التجارية بين الشركات البارزة في الإمارة وأصحاب المشاريع الناشئة.

ويهدف البرنامج الأول من نوعه في المنطقة «شبكة شراكات الأعمال» إلى وصل الشركات والمؤسسات المختلفة في الإمارة مع أصحاب المشاريع الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف إنشاء شراكات مربحة عبر تعاون مشترك.

ويشارك في البرنامج 4 شركات رئيسية رائدة في إمارة دبي وهي موانئ دبي العالمية، وبنك الإمارات دبي الوطني، وشركة سانوفي الطبية، ومجموعة شركات نيكاي، حيث عرضت كل شركة التحديات التي تواجهها في عملياتها وأنشطتها، في حين تقوم الشركات الناشئة بتقديم حلول لمعالجة هذه التحديات، مما يفتح الباب واسعاً أمام شراكات ناجحة وحلول متقدمة لتحديات قائمة.

والباب مفتوح أمام جميع الشركات الناشئة حول العالم للمشاركة في هذا البرنامج الذي يوفر حلولاً للشركات الرائدة، حيث يمكن المشاركة في البرنامج عبر الرابط dubaichamber.com/‏‏‏dubaistartuphub/‏‏‏marketaccess، ويغلق باب الترشيح أمام الشركات الناشئة مع نهاية يونيو الحالي.

وحددت موانئ دبي العالمية التحديات التي تواجهها والتي تشمل إيجاد حلول المباني الذكية، ليتم تطبيقها في المبنى الرئيسي لمؤسسة الموانئ والجمارك.

وأكدت ناتاليا سايشيفا، مديرة ريادة الأعمال في غرفة دبي أنه مع النجاح الكبير الذي شهدته الدورة الأولى، قامت دبي للمشاريع الناشئة بإطلاق دورة جديدة للبرنامج، والتي تهدف إلى خلق منصة تجمع أبرز الشركات العالمية في المنطقة مع أصحاب الشركات الناشئة المبتكرة، وذلك لإنشاء شراكات مربحة عبر تعاون مشترك.

تعليقات

تعليقات