#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«نون» ترد الجميل بتقديم تذاكر سفر للعمال في عيد الفطر

أطلقت «نون»، منصة التسوق الإلكترونية التي تم تطويرها في المنطقة ولأجل المنطقة وبدعم من أبرز شركات التجزئة الإقليمية، مشروع #قلبك_كبير الذي يجسد روح العطاء في شهر رمضان المبارك، ويهدف إلى غرس قيم التراحم والتسامح والعمل الخيري من خلال أعمال الخير.

يبذل العمال في المنطقة جهوداً حثيثة ويعملون لساعات طويلة لإعالة أسرهم في بلدانهم، كما أن هؤلاء العمال الذين يمكثون في مساكن عمالية يساهمون بجهودهم في تشييد البنى التحتية في المنطقة وتعزيز رفاه وازدهار المجتمعات، ويمضي معظمهم سنوات طويلة في العمل بالمنطقة قبل العودة إلى عائلاتهم ورؤية أحبائهم.

وتعبيراً عن الشكر لعملهم تقدم «نون» هدايا مجزية للعمال عبارة عن تذاكر سفر لبلدانهم لقضاء عطلة عيد الفطر السعيد مع أحبائهم.

وقال فراز خالد، الرئيس التنفيذي لـ «نون»: «تعتبر (نون) علامة محلية بامتياز وجاءت لتغير الأساليب المتبعة وتحدث نقلة نوعية في المنطقة. لذلك أخذت على عاتقها واجب رد الجميل للمجتمع والاستماع إلى احتياجات أفراده وتحقيق تطلعاتهم، ونسعى من خلال هذه الجهود إلى تجسيد القيم النبيلة الراسخة في مجتمعنا الأصيل بما فيها العطف والتراحم، لإحداث تغيير إيجابي في حياة الأفراد».

تجدر الإشارة إلى أن منصة "نون" تهدف إلى رفع مبيعات التجارة الإلكترونية الحالية في المنطقة خلال السنوات العشر المقبلة، من 3 مليارات دولار، الذي يمثل 2% من إجمالي المبيعات وحركة التجارة في أسواق المنطقة إلى 70 مليار دولار، أي ما يعادل 15% مستقبلا.

وتقدم المنصة خدمة التوصيل في اليوم نفسه بواسطة "نون للنقل"، وهي خدمة توصيل سريع تابعة للشركة، فضلا عن إتاحة بوابة الدفع الإلكترونية "موني باي" المبتكرة والآمنة.

ومن المتوقع أن تتحول هذه المنصة الإلكترونية، إلى الوجهة المفضلة للتسوق عبر الإنترنت، بفضل التشكيلة الواسعة من المنتجات والخيارات التي ستقدمها للزبائن، فضلاً عن سهولة الوصول إليها من خلال تطبيقات الهواتف المحمولة.

تعليقات

تعليقات