كأس العالم 2018

«شراع» يقدم 50 ألف دولار لشركة تكنولوجية ناشئة

خلال تكريم الفائز بمنحة برنامج مسرع الأعمال من المصدر

نظم «مركز الشارقة لريادة الأعمال» (شراع) مؤخراً مجلساً رمضانياً كشف فيه عن دفعته الجديدة من رواد الأعمال، كما أعلن عن اسم الفائز بمنحة برنامج «مسرع الأعمال» والبالغة قيمتها 50 ألف دولار. وأقيمت الفعالية بحضور الشيخ فاهم القاسمي ونخبة من كبار المستثمرين وقادة الرأي الرئيسيين ورؤساء المؤسسات الحكومية.

وحازت المنحة شركة «سولفا» للتكنولوجيا، وهي شركة ناشئة توفر حلّاً صديقاً للبيئة لمالكي الأساطيل باستخدام دراجات نارية تعمل كلّيّاً على الطاقة الكهربائية، مع مزايا محسنة تعزز أداءها وتدعم الاستدامة. و استعرض 10 من رواد الأعمال الناشئين منتجاتهم وخدماتهم خلال حفل التخرج الذي أقيم ضمن إطار المجلس الرمضاني الذي حضره الشيخ محمد آل ثاني ومروان السركال.

وقال الشيخ فاهم القاسمي، الرئيس التنفيذي في دائرة العلاقات الحكومية: ذاع صيت الشارقة كمركز رائد للابتكار والإبداع خلال السنوات القليلة الماضية، مشيرا إلى أن البرامج المهمة مثل برنامج مسرع الأعمال وفعاليات مثل حفل التخرج؛ تساعد على نجاح هذه الأفكار الشابة والمثمرة بسرعة.

وقالت نجلاء المدفع، مدير عام مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع): تخريج الدفعة الثالثة خير مثال على نجاح نموذج عملنا. ولطالما ذهلت بالشغف والموهبة والمهارات التي يتحلى بها رواد الأعمال المشاركون في برنامجنا، ونحن فخورون للغاية بالمرحلة التي وصلوا إليها معنا وكيف استفادوا من برنامجنا لكن يبقى من الضروري أن تتواصل الشخصيات الحكومية معهم.

تعليقات

تعليقات