#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

حملة صكوك «دانة غاز» يوافقون على إعادة الهيكلة

أعلنت شركة «دانة غاز» أمس، حصولها على موافقة الأغلبية الساحقة من حاملي الصكوك على شروط وبنود صفقة «عطاء العرض وعملية استدراج الموافقة» التي أطلقتها الشركة بتاريخ 22 مايو الماضي لإعادة هيكلة وإعادة تمويل صكوك المضاربة.

حيث تلقّت الشركة موافقة 90.93% من حملة شهادات الصكوك العادية (معدل ربح 9%)، و96.45% من حَمَلة شهادات الصكوك القابلة للتحويل إلى أسهم (معدل ربح 7%)، مع عدم تصويت أي من حملة الصكوك ضد الصفقة، متجاوزةً الحد الأدنى المطلوب للموافقة على الصفقة والبالغ 75%.

بما يعني أن اجتماع الجمعية العمومية المقرر بتاريخ 13 يونيو الجاري لحاملي شهادات الصكوك للموافقة على الصفقة سيكون إجراءً شكلياً، وسوف تواصل الشركة إطلاع السوق على المزيد من التفاصيل حول عرض العطاء والاستبدال بمجرد انتهاء فترة الإشعار. وقال الدكتور باتريك ألمان وارد، الرئيس التنفيذي لـ«دانة غاز»: حظينا بموافقة أغلبية حملة الصكوك، الأمر الذي يؤكد أن بنود الصفقة المقترحة من قبلنا عادلة وتصب في مصلحة الجميع.

يذكر أن جميع حملة الصكوك حصلوا على خيار الاستمرار مع الشركة كحملة لشهادات صكوكها أو التخارج من استثماراتهم فيها، إذ اختار 96.7% منهم الاستمرار كحملة لشهادات الصكوك الجديدة.

تعليقات

تعليقات