#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«غرفة الفجيرة» تنظم مبادرة إفطار الخير

نظمت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة إفطاراً جماعياً لعمالها بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني تحت شعار «إفطار الخير» أمس في فندق كونكورد الفجيرة حيث تأتي المبادرة ترجمة لثقافة الخير والعطاء، وتفعيل قيم المسؤولية المجتمعية والعمل الإنساني وتجسد الهدف الخيري الذي أطلق من أجله يوم زايد للعمل الإنساني.

وقال خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة إن الإفطار الجماعي يأتي ضمن سلسلة المبادرات التي أطلقتها الغرفة في عام زايد، وانطلاقاً من إدراكها أهمية العمل الإنساني وتقديراً للفئات العاملة بالمؤسسة حيث تحرص الغرفة على إسعاد عمالها وخصوصاً في شهر الخير.

وأضاف إن نهج الخير متأصل في المجتمع الإماراتي، وإدارة الغرفة تحرص دائماً على إسعاد موظفيها عبر مبادراتها، لذا رأت تشاركهم يوم زايد للعمل الإنساني بمبادرة الإفطار الجماعي، كما سيتبع ذلك رحلة لأداء مناسك العمرة استكمالاً للمبادرات الخيرية التي أطلقتها الغرفة في مطلع عام زايد، عملاً بقيم المسؤولية المجتمعية.

إضافة إلى اطلاق مبادرة الإفطار اليومي للصائمين في خيمة «زايد الخير» التي تقدم أكثر من 100 وجبة إفطار للصائمين طوال شهر رمضان الفضيل. وأضاف خالد الجاسم إن الإفطار يترجم المعاني الفاضلة ويجسد ذكرى رحيل مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، والذي وضع حجر الأساس للمسيرة الخيرية الحافلة لدولة الإمارات جاعلاً منها في صدارة دول العالم في المجالات الإنسانية والخيرية والتطوعية.

تعليقات

تعليقات