شهادات

«سمارت ورلد» توقّع اتفاقية شراكة للارتقاء بمستويات الحماية والأمن الإلكتروني

وقّعت أمس شركة سمارت ورلد اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة CIEL/‏‏GlobalSign المتخصصة في تقنيات حماية الهوية والأمن الإلكتروني، بهدف توفير شهادات المصادقة الرقمية والعديد من المزايا المضافة لخدمات التشفير وإدارة الهوية لمواكبة تطورات العصر الرقمي الحالي.

وستساعد حلول الشركة عملاء شركة «سمارت ورلد» على إجراء التعاملات الآمنة عبر بروتوكول طبقة المنافذ الآمنةSSL، ونقل البيانات، وتوزيع الشيفرات المحمية، وحماية هوية الإلكترونية لرسائل البريد الإلكتروني الآمنة، ومراقبة النفاذ لإدارة ملايين الهويات الرقمية، إلى جانب أتمتة عمليات المصادقة والتشفير.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن عملاء «سمارت ورلد» في الإمارات من حماية بيئات الأعمال الإلكترونية، والحد من تكاليف الإدارة، وتأمين الخدمات والأعمال الحساسة بالاستفادة من أفضل خدمات إدارة الهوية الإلكترونية والأمن التي تستند إلى البنى التحتية التقنية الموثوقة لخدمة «ويب تراست» ومراكز البيانات العالمية التي تمتاز بالتوافرية العالية، والتجهيزات العالمية لحماية الشبكة، مواكبة الطلب الهائل والمتنامي لسوق إنترنت الأشياء البالغ قيمتها 14.4 تريليون دولار.

وتشير دراسة بحثية صادرة عن مؤسسة كرول لاستقصاء الأعمال إلى أن أكثر من 60 % من عمليات الاحتيال في الشركات تتم من الداخل.

وقال عبدالقادر عبيد علي، الرئيس التنفيذي لشركة «سمارت ورلد»: «لا تزال عمليات السرقة المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات تشكل تهديداً خطيراً، وغالباً ما تكلف الشركات تكاليف باهظة. ونحن سعداء بهذه الشراكة التي ستمكنا كشركة متخصصة بتكامل النظم من نشر مجموعة قوية ومتكاملة من حلول الأمن الإلكتروني وإدارة النفاذ للشبكة لعملائنا».

تعليقات

تعليقات