تسليم المنطقة الثامنة بـ«قرية هيدرا» في الشهامة نهاية الجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة هيدرا العقارية أمس إنجاز وحدات المنطقة الثامنة من مشروع قرية هيدرا الواقعة في الشهامة، أبوظبي والتي تمتد على مساحة إجمالية تبلغ أكثر من مليون قدم مربعة، وسيتم تسليمها للسكان الجدد في نهاية يونيو الجاري.

والمنطقة الثامنة تأتي امتداداً للمنطقتين الرابعة والسابعة اللّتين تم إنجازهما بالكامل وتسليمهما بنجاح، وتشمل المنطقة الجديدة 582 فيلا مكونة من غرفتي نوم إلى جانب مبانٍ سكنية منخفضة الارتفاع، إضافة إلى المرافق الحديثة.

وأكدت الشركة أن المشروع شهد إقبالاً كبيراً وأنه تم شراء جميع الوحدات السكنية، وسيتم تسليم مفاتيح الشقق لأصحاب العقارات الشهر الجاري. وتعتبر المنطقة الثامنة جزءاً من مشروع «قرية هيدرا» أو «هيدرا فيلج» السكني الذي يقع ضمن ضواحي العاصمة أبوظبي على الطريق المؤدي إلى دبي.

وقال محمد الهبش، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة هيدرا العقارية: شهدت المنطقة الثامنة نسبة طلب عالية جداً خلال جميع مراحل تنفيذ المشروع، تماماً كما حدث أثناء تطوير المناطق الأخرى. وعلى صعيد المشاريع الأخرى، تقدم العمل في مشروع تطوير «هيدرا أفينيو»، الذي يحتل موقعاً على الواجهة المائية في جزيرة الريم ويضم العديد من الوحدات السكنية والتجارية والترفيهية. وسيوفر مشروع «هيدرا أفنيو» عند استكمال تنفيذه 6 أبراج يتراوح ارتفاعها بين 24 و29 طابقاً يتصل بعضها ببعض بواسطة منصة تمتد لخمسة طوابق، وتحتوي على 1812 شقة سكنية و39 تاون هاوس.

Email