إيجار

«ريثيون الإمارات» توقع عقداً مع «مبادلة للاستثمار» لافتتاح مقرها في أبوظبي

وقّعت شركة ريثيون الإمارات، المملوكة بالكامل لشركة ريثيون عقد إيجار طويل الأمد مع شركة مبادلة للاستثمار، وذلك لافتتاح مقرها الجديد في مُربعة سوق أبوظبي العالمي. وستبلغ مساحة المقر الجديد حوالي 1,837 متراً مربعاً. ومن المقرر الانتهاء من تجهيزه في وقت لاحق من العام الجاري، علماً بأن العقد يوفر مرونة لناحية توسيع مقر الشركة في المستقبل.

وقال جون براونايس، الرئيس التنفيذي لشركة ريثيون الإمارات: يساهم عقد الإيجار في تعزيز التزام «ريثيون الإمارات» على المدى الطويل بتحقيق القيمة والتنوع للاقتصاد الإماراتي، والارتقاء بالإمكانات المحلية في توفير منتجات وأنظمة وحلول رائدة للقوات المسلحة والعملاء التجاريين في المنطقة.

وقال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لقسم العقارات والبنية التحتية في شركة مبادلة للاستثمار: يسعدنا استضافة «ريثيون الإمارات» في مقرها الرئيسي الجديد بمُربعة سوق أبوظبي العالمي التي تستقطب أعداداً متزايدة من الشركات الرائدة عبر مختلف القطاعات، مما يرسخ مكانة جزيرة المارية باعتبارها مركزاً رئيسياً للأعمال في أبوظبي. وانطلاقاً من ذلك، نسعى دائماً في «مبادلة» إلى دعم عمليات شركائنا ونمو أعمالهم من خلال عروضنا العقارية عالمية المستوى.

تعليقات

تعليقات