#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

تشييد

«المقاولات الهندسية» تفوز بعقد تنفيذ شقق «أُنا»

جرى اختيار شركة المقاولات الهندسية لتنفيذ عقد بقيمة 310.5 ملايين درهم لتصميم وتشييد شقق «أُنا» في مشروع تاون سكوير دبي من نشاما.

وقال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة نشاما: تمتلك شركة المقاولات الهندسية سجلاً حافلاً بمشاريع التطوير العقاري، ونعتمد على خبراتها لتنفيذ مشروع «أونا» لنوفر من خلاله مجمّعاً سكنياً متميزاً للعيش المشترك.

من جانبه، قال كريم فرح، الرئيس التنفيذي لشركة المقاولات الهندسية: جاهزون ومتحمسون لتنفيذ هذا المشروع، ونتطلع قدماً لمواصلة تعاوننا مع شركة نشاما العقارية لتنفيذ مشاريع التطوير العقاري في المستقبل. وأضاف: يجري تنفيذ أكثر من 10 آلاف مشروع تطوير عمراني في المنطقة، وأكثر من نصف هذه المشاريع في الإمارات.

ويظهر التقرير الصادر مؤخراً عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن السوق يشهد تحولاً واضحاً لا سيما مع تركيز شركات التطوير العقاري على اغتنام الفرص الجديدة وإيجاد مكانة لها في السوق مثل مساحات العمل المشترك والعيش المشترك التي يسعى مشروع شقق «أونا» إلى توفيرها. وستتولى شركة المقاولات الهندسية لمدة 25 شهراً مهمة تقديم الحلول الهندسية الديناميكية لتنفيذ أعمال تصميم وتشييد المشروع والإشراف عليها.

تعليقات

تعليقات