عروض ترويجية بحملة «رمضان في دبي»

تتسابق المحال التجارية في إطار حملة «رمضان في دبي»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي «دبي للسياحة»، لتقديم عروض ترويجية مغرية ومميزة خلال الفترة المتبقية من شهر رمضان المبارك، والتي تشهد بالعادة إقبالاً كبيراً من المتسوقين لشراء احتياجاتهم لعيد الفطر السعيد.

وقال عبد الله الأميري، مدير إدارة السحوبات والحملات الترويجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: حظيت حملة «رمضان في دبي» منذ إطلاقها مع بداية شهر رمضان المبارك باهتمام واسع من قبل الجميع.

ولاشك أنه بعد انقضاء أيام من الشهر الفضيل، يبدأ المتسوقون بالتجهيز لعيد الفطر وعطلة الصيف، ونحن بدورنا نسعى وبالتعاون مع شركائنا إلى توفير تجربة تسوق ممتعة لهم، وذلك من خلال ما تقدمه لهم المحلات التجارية من عروض رائعة تمكنهم من الحصول على مستلزماتهم بأسعار مغرية«.

متاجر

ويمكن للمتسوقين الحصول على علبة مجوهرات عند إنفاقهم مبلغاً بقيمة 600 درهم في متاجر باندورا المتواجدة في ديرة سيتي سنتر، ودبي فستيفال سيتي مول، وميركاتو، ومردف سيتي سنتر ومول الإمارات وذلك حتى 14 يونيو أو حتى نفاد الكمية. ويقدم متجر مارينا هوم في مول الإمارات ومردف سيتي سنتر خصماً يصل إلى 25٪ على كافة منتجاته حتى نهاية الشهر الفضيل. ويوفر متجر متالان في مردف سيتي سنتر للمتسوقين فرصة الحصول على قطع أزياء ومنتجات منزلية بنصف سعرها الأصلي، وذلك حتى 18 يونيو.

ويمكن لمحبي الجمال ومستحضرات التجميل الاستفادة حتى انتهاء شهر رمضان من عرض»اشتر 2 واحصل على الثالثة مجاناً«المتوفر على مجموعة مختارة من المنتجات في متاجر مكياجي في مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، ديرة سيتي سنتر ودبي مول. ويتاح للمتسوقين في متاجر ايكونيك في دبي مول وفستيفال سيتي مول الحصول على كؤوس مصممة بطريقة جميلة عند إنفاق أكثر من 300 درهم. العرض جار حتى آخر يوم من شهر رمضان.

تعليقات

تعليقات