#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«سافيلز» تنهي الاستحواذ على «كلاتونز الشرق الأوسط»

أنهت شركة الاستشارات العقارية العالمية «سافيلز» إجراءات الاستحواذ على شركة كلاتونز الشرق الأوسط، وهي الشركة الرائدة في مجال الاستشارات العقارية في منطقة الخليج العربي.

والتي يعمل بها 190 موظفاً في سبعة مواقع على امتداد المنطقة، حيث توفر خدماتها في مجالات الإدارة والاستشارات والوكالة العقارية لكلٍ من القطاعين التجاري والسكني. وتأتي الصفقة التي اكتملت في يوم 31 مايو، ليتم استحواذ شركة سافيلز بالكامل على شركة كلاتونز الشرق الأوسط، التي باشرت أعمالها في المنطقة لأكثر من 40 عامًا.

ومن المقرر أن يتم توحيد العلامة التجارية تحت علامة شركة سافيلز خلال العام 2018. وسينتقل فريق العمل المتميز لدى شركة كلاتونز الشرق الأوسط للعمل ضمن الكيان الجديد التابع لشركة سافيلز العالمية بأثر فوري. وسيساهم الإبقاء على كافة فرق الإدارة والموظفين لدى كلاتونز الشرق الأوسط في استمرار العملاء الحاليين في الحصول على مجموعة من الخدمات التي تقدمها شركة سافيلز العالمية.

منصة

وتعد هذه الخطوة بمثابة إنجاز مهم واستراتيجي لشركة سافيلز، حيث تمتلك الشركة الآن منصة متكاملة خاصة بها في منطقة الشرق الأوسط، بعد أن كانت تباشر أعمالها في المنطقة من خلال شراكات مع أطراف أخرى. وتوفر أعمال شركة سافيلز الجديدة في الشرق الأوسط، جسراً حيوياً يربط بين أعمال الشركة الممتدة في القارة الأوروبية، وأعمالها القائمة في قارة آسيا.

وتعد كلاتونز الشرق الأوسط، من خلال مكاتبها في مختلف أنحاء دولة الإمارات والبحرين ومصر وسلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية، أكبر مؤسسة للاستشارات في المنطقة، حيث تخدم مجموعة كبيرة من العملاء بدءاً من الشركات العالمية والمستثمرين المؤسسين وصولاً إلى الأفراد والعائلات.

تعليقات

تعليقات