دبي تستضيف أول قمة وجائزة لسعادة المتعاملين 18 أكتوبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف دبي أول قمة وجائزة لسعادة المتعاملين 18 أكتوبر المقبل في فندق «إتش دبي». ويشارك في القمة التي تنظم لأول مرة في دبي قيادات قطاع الأعمال وصناع القرار والمستثمرون والخبراء من مختلف القطاعات الاقتصادية، حيث يناقش المشاركون آفاق تفعيل وتطوير أجندة دبي للسعادة والمبادرات والبرامج التي تضمن مكانة دبي على رأس قائمة المدن الأكثر سعادة في العالم.

ويسلط المشاركون في أعمال القمة الضوء على المساهمات الفردية والنوعية والجهود التي تسعى إلى تعزيز تطور وازدهار اقتصاد دبي إلى آفاق أوسع، حيث يشارك في أعمال القمة خبراء يمثلون قطاعات السياحة والسفر والطيران والضيافة وتنظيم الفعاليات والقطاع العقاري وقطاع التجزئة والرعاية الصحية.

وتحتل دولة الإمارات المركز العشرين في تقرير مؤشر السعادة العالمي 2018، الذي يشمل 165 دولة حول العالم، حيث اتخذت العديد من المبادرات التي تعزز السعادة والإيجابية في المجتمع.

تحفيز الابتكار

ويسعى منظمو قمة سعادة المتعاملين خلال استضافة مؤتمر القمة الأول لجوائز سعادة المتعاملين في المنطقة إلى تحفيز الأفكار الابداعية المبتكرة والمشاركة في تحقيق التقدم في هذا المجال على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي.

ويهدف جدول أعمال القمة إلى تحقيق انطلاقة شمولية في هذا الإطار من خلال 9 جلسات عمل تفاعلية تغطي التوجهات المعاصرة في هذا المجال وتستعرض التقنيات الابداعية وأفضل الممارسات وورش العمل والحوارات عالية المستوى حول تحقيق سعادة المتعاملين كما توفر القمة فرصة نادرة للتواصل وتعزيز شبكة العلاقات بين قيادات الأعمال في مختلف القطاعات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «بلان 3 ميديا» التي تنظم الحدث، جاتين ديب ديبشانداني: إن دولة الإمارات العربية المتحدة تمكنت خلال زمن قياسي من إنجاز تقدم ملموس في مختلف المجالات، مشيراً إلى تعيين أول وزير للسعادة في العالم في دولة الإمارات والذي يعد قراراً مبتكراً ورائداً في هذا المجال.

أمثلة لا تحصى

وأوضح أن وزارة السعادة في الإمارات تعكس واحداً من الأمثلة التي لا تحصى على نمط التفكير الابداعي ووضح رؤية الدولة حول مستقبلها وقدرتها على التطور.

وأضاف أن الإمارات تستعد للترحيب بضيوفها خلال معرض إكسبو2020.

Email