فعاليات

مطارات أبوظبي تشارك في مؤتمر «إياتا» لجداول الطيران

تشارك مطارات أبوظبي في الدورة 142 من «مؤتمر الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) لجداول الطيران» المقرر إقامتها في فانكوفر بكندا، بهدف فتح وتعزيز حلقات الوصل والتواصل مع المجتمع الدولي في مجال صناعة الطيران، وذلك جنباً إلى جنب مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك).

ومن المقرر أن تنطلق أعمال المؤتمر الذي يُقام مرتين في السنة، في الفترة ما بين 19 إلى 21 يونيو، ويُتوقّع أن يستقطب أكثر من 1.200 مُشارك يمثلون 230 شركة طيران، و75 مطاراً من المطارات التي تشغّل رحلات جوية منتظمة من مرافقها. ويوفر المؤتمر منصة شاملة لتنسيق جهود الخطوط الجوية .

وقال سعود الشامسي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالإنابة في مطارات أبوظبي: يشهد قطاع السفر والسياحة في الإمارات زيادة ملحوظة كل عام، كما تشير التوقعات، والتي أعلنت عنها الإمارات، إلى أن هذه الصناعة سوف تُسهم بنسبة 12.4٪ في الناتج المحلي الإجمالي للدولة اة في عام 2027. وتهدف مطارات أبوظبي إلى المساهمة في النجاح الشامل للبلاد ورؤيتها الاقتصادية، وذلك من خلال زيادة وتوسيع نطاق الشراكات التي ستجذب المزيد من السائحين إلى البلاد.

تعليقات

تعليقات