#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

72 % نسبة سعادة المتعاملين في صندوق خليفة خلال عام 2017

وصل مؤشر سعادة المتعاملين في صندوق خليفة لتطوير المشاريع لعام 2017 إلى نسبة 72%، وتأتي هذه النتيجة لتؤكد حرص الصندوق على استكمال دوره الريادي في إسعاد المجتمع، وإطلاق البرامج النوعية والمبادرات الريادية الرامية إلى تحقيق أعلى مستويات الرضا والسعادة لدى المتعاملين، وتلبية كل احتياجات وتوقعات المتعاملين وأصحاب العلاقة بكل الطرق المتاحة، والإسهام بشكل فعّال في دفع عجلة التميز والريادة في الأعمال في دولة الإمارات.

وقال عبدالله سعيد الدرمكي، الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع: «نعمل في صندوق خليفة على تقديم أرقى الخدمات وبجودة عالية، بهدف تحقيق التميز من خلال التحسين المستمر في تقديم الخدمات، وبما ينسجم مع دورنا المحوري في دعم الاستراتيجيات والرؤى الوطنية كـ «رؤية أبوظبي 2030»، و «معادلة إسعاد المتعاملين»، الرامية إلى تحقيق السعادة والرضا والرفاه بين جميع فئات وأفراد المجتمع. وتكللت أعمال الصندوق ومساعيه بالنجاح، حيث وصل عدد متعاملي الصندوق في عام 2017 إلى نحو 1,285 متعامل، بينما حصد الصندوق خلال الربع الأول من العام 2018 الجاري ما يزيد عن 470 متعاملاً، وهذا يشير إلى ثقة المتعامل ورضاه بالتعامل مع الصندوق».

وأشار إلى التزام الصندوق بتقديم أرقى وأفضل الخدمات وفق أعلى المعايير العالمية والدولية، ومن خلال تدريب الكوادر البشرية على استخدام أحدث التقنيات والأنظمة المتطورة، وتعزيز كفاءتها في الاستماع والاستجابة السريعة والفعالة لاحتياجات المتعاملين كافة.

تعليقات

تعليقات