كأس العالم 2018

«يوكونيكت» الإماراتية تستقطب اشتراكات بــ 440 مليون درهم

عبد الرحمن الحوسني

كشف عبد الرحمن بن علي الحوسني رئيس مجلس إدارة مؤسسة «يوكونيكت» للاستثمار، أن الشركة بصدد التوسع في أعمالها وأنشطتها في مجال الإنترنت والمنصات الإلكترونية ليصل عدد المتعاملين معها إلى 685 ألف شركة من حول العالم، عبر اشتراكات تصل قيمتها إلى 120 مليون دولار (440 مليون درهم).

وأضاف الحوسني في حديث لممثلي وسائل الإعلام خلال لقاء نظمته المؤسسة أول من أمس: «نعمل على الترويج والتعريف بالشركات والمؤسسات عبر المواقع الإلكترونية ومحركات البحث وإيصال إعلاناتها وأخبارها وأنشطتها إلى أكبر شريحة من الجمهور المستهدف.

حيث تم رصد من قبل مؤسسة «يوكونيكت» عبر مواقعها المتنوعة اهتمام أكثر من 685 ألفاً من الجمهور الذي يهتم بالاطلاع على أنشطة الشركات وسلعها ومنتجاتها واستثماراتها».

تسويق

وأضاف الحوسني: «نجحنا قبل 5 سنوات في جذب انتباه أكثر من 49 ألف شركة من حول العالم للتعامل معنا في مجال الترويج والتسويق، عبر اشتراكات فاقت قيمتها 50 مليون دولار، ونواصل جهودنا لرفع طاقتنا لاستيعاب مزيد من الشركات وتحقيق أداء أفضل عبر جذب مئات الآلاف من الشركات حول العالم والتي تقدر نسبتها فقط بـ 1%».

وتابع: لقد تم تأسيس مؤسسة «يوكونيكت» بهدف توفير حلول مستقبلية مبتكرة للاستثمار في المشاريع الإلكترونية التجارية، وتأسيسها وإدارتها، وفي مجال إدارة الاستثمارات عموماً.

واعتمدت المؤسسة نموذجاً تشغيلياً قائماً على مبدأ استغلال التطور الرقمي العالمي، وتوفير خيارات مرنة ومربحة للمستثمرين. وأوضح أن الشركة تعمل ضمن جهود القائمين عليها والمساهمين بها من رجال أعمال، وأبرزهم رجل الأعمال عيسى بن عبد الجليل الفهيم عضو مجلس إدارة مجموعة الفهيم.

27

كشف الحوسني عن إنشاء مؤسسة لإدارة المواقع في الولايات المتحدة الأميركية لتعزيز تواجدها في هذا السوق الكبير الذي يضم ما يفوق 27 مليون شركة ومؤسسة وعمل حر، إلى جانب التوجه مستقبلاً نحو السوق الصيني الذي يتعدى 45 مليون عمل تجاري مسجل بخلاف الأعمال غير المسجلة.

موضحاً أن شركة «يوكونيكت» تسعى للاستحواذ على 1% من أعمال الترويج والتسويق الإلكتروني في أسوق الخليج والولايات المتحدة الأميركية والصين مجتمعة خلال عام 2018-2019.

تعليقات

تعليقات