#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

ضيافة

«سويس- بلهوتيل إنترناشيونال» تكشف النقاب عن استراتيجية طموحة للتوسّع عالمياً

كشفت سويس-بلهوتيل إنترناشيونال، سلسلة إدارة الفنادق والضيافة العالمية، تفاصيل استراتيجيتها للتوسع على المستوى العالمي. وتتمثل هذه الاستراتيجية في إطلاق ما لا يقل عن 60 فندقاً ومنتجعاً جديداً في جميع أرجاء العالم، على مدى السنوات القليلة القادمة.

وقال غافن إم. فاول رئيس مجلس الإدارة، رئيس سويس-بلهوتيل إنترناشيونال، إن العام الجاري سيشهد بداية فترة تسارع في نمو الشركة، وذلك في أعقاب الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسها العام الماضي.

وقال فاول: احتفالنا بالذكرى الثلاثين، شكّل إنجازاً بارزاً لمجموعة سويس-بلهوتيل إنترناشيونال، وأنا فخور كل الفخر بما حققناه من إنجازات على مدى السنوات الماضية، فعلى مدى العقود الثلاثة الماضية، استطعنا أن نرسخ لأنفسنا سمعة عالمية مرموقة، وأن نطور باقة متنوعة من الفنادق والعلامات التجارية المحترمة. والآن، سنمضي في تعزيز هذه الأساسات المتينة، في الوقت الذي نبدأ فيه حقبة جديدة من التطور والنمو.

وأضاف: ستشهد السنوات الخمس القادمة، توسعاً سريعاً لمحفظتنا من الفنادق في العديد من الأسواق الرئيسة، تشمل إندونيسيا وأستراليا والشرق الأوسط والصين وفيتنام وأوروبا. وهذه الرؤية الاستراتيجية، من شأنها أن تعزز مواطن القوة الأساسية للشركة، من خلال الاستفادة من التوجهات الاقتصادية والاجتماعية العالمية، لخلق مستقبل يتسم بالنجاح والاستدامة.

وتتيح منطقة الشرق الأوسط، فرصاً كبيرة وهامة لمجموعة سويس-بلهوتيل إنترناشيونال، ولذا، يجري تطوير سلسلة من المشاريع الجديدة في المنطقة. حيث سيتم افتتاح 7 فنادق ومنتجعات جديدة في العام الجاري، بما في ذلك الفنادق الجديدة في عمان والكويت ووالسعودية. وبحلول 2020، تهدف سويس-بلهوتيل، إلى أن تشمل محفظتها من الفنادق قيد التشغيل، 20 فندقاً في المنطقة .

تعليقات

تعليقات