#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

توسع

4 ملايين درهم استثمارات «حول الإمارات» في متجر «مزهر»

أطلقت «حول الإمارات للمفروشات»، متجراً في «مزهر». ليكون الحادي عشر في الإمارات. وتتطلّع العلامة التجارية إلى توسيع انتشارها في الإمارات، مع استثمارها 4 ملايين درهم في المتجر، الذي يمتد على مساحة 17 ألف قدم مربعة. ويأتي افتتاح المتجر الجديد، في إطار خطة طموحة لمزيد من توسع «حول الإمارات للمفروشات».

وقال محمد كاتاوالا نائب المدير العام والمدير المالي: تطمح «حول الإمارات للمفروشات»، للوصول إلى جميع عملائها على امتداد الإمارات والمنطقة، من خلال 6 متاجر جديدة، سيجري افتتاحها خلال 6 أشهر، حيث سنفتتح متجرين جديدين قريباً في أبوظبي، أحدهما في المركز التجاري العالمي، والآخر في مصفّح، بالإضافة إلى متجر جديد في مركز برجمان- بر دبي، وآخر في صلالة- سلطنة عُمان. كما نستثمر في توسيع وتجديد متاجرنا القائمة حالياً. وقمنا أخيراً بتجديد متجرنا في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ونعمل على توسيع متجرنا في سلطنة عُمان.

ويتوقع أن يؤدي افتتاح متاجرنا الجديدة وخططنا التوسعية، إلى الدفع بعلامتنا التجارية قدماً، والمساهمة في تحقيق زيادة في المبيعات. والواقع أننا سعداء بنتائج النصف الأول من عام 2018، والتي تُظهر نمواً نسبته 15 % في مبيعاتنا، مقارنةً بالفترة ذاتها من 2017.

تعليقات

تعليقات