«ورلدهوتيلز» تعزز قاعدة مبيعاتها في دول مجلس التعاون

أكدت شركة «ورلدهوتيلز»التي تضم محفظتها 350 من الفنادق المستقلة في 50 بلداً، سعيها إلى تعزيز وجودها في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال جيف آندرو، الرئيس التنفيذي لشركة «ورلدهوتيلز»: توفر منطقة الشرق الأوسط إمكانات وفرصاً هائلة للنمو الاستراتيجي بالنسبة لنا سواء على صعيد محفظة الفنادق أو على صعيد المبيعات.

فالمنطقة تعتبر وجهة مثالية للتطور والنمو الاستراتيجيين، ولذا نرغب في التوسع بشكل أكبر على مدى السنوات القليلة المقبلة. وفي الآونة الأخيرة، أضافت مجموعة الفنادق المستقلة فندق «جلف كورت هوتيل بيزنس باي» في دبي إلى محفظة أعمالها، والذي تعود ملكيته إلى مجموعة فنادق الخليج في البحرين.

ويضم الفندق 269 غرفة وجناحاً ويقع ضمن أحد أضخم المشاريع في دبي، ألا وهو مشروع قناة دبي المائية، وهو يوفر الإقامة الفندقية للمسافرين من رجال الأعمال وأولئك الباحثين عن الترفيه على حد سواء.

وقالت سارة بلكاسمي، نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: فخورون للغاية بإضافة هذا الفندق عالي الجودة إلى مجموعتنا. ونحن نتدارس بعناية كيفية تنمية وتطوير محفظة أعمالنا، فاستراتيجيتنا الخاصة بالتطوير تعكس التركيز الذي تسلطه ورلدهوتيلز على الجودة أكثر منه على الكمية.

وقد بدأت ورلدهوتيلز بتعزيز علاقاتها في المنطقة بتعيين كريس برادلي في منصب مدير تطوير الفنادق والمبيعات في الشرق الأوسط في عام 2017. ومنذ تعيينه في هذا المنصب، اضطلع برادلي بمهمة البحث عن فرص أعمال تجارية جديدة في الأسواق الأخرى لصالح الفنادق الأعضاء في شركة ورلدهوتيلز في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

وبغية توطيد علاقاتها بشكل أكبر، قامت ورلدهوتيلز حالياً بتعيين «روابط السفر العربية»، المؤسسة المتخصصة في مجال التسويق والمبيعات في الشرق الأوسط، لتعزيز أنشطة التسويق والمبيعات من خلال العمل جنباً إلى جنب مع برادلي. ويقع مقر مؤسسة «روابط السفر العربية» في دبي، وهي تعمل على تمثيل مجموعة فريدة من الفنادق الفاخرة من خلال مكتبها الإقليمي للمبيعات والتسويق في الشرق الأوسط.

تعليقات

تعليقات