تطوير

بن غاطي: مشروع التصرف العقاري الذاتي يعزز الاستثمار

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة في «بن غاطي للتطوير» أنه من المتوقع أن يسهم مشروع التصرف العقاري الذاتي الذي أعلنت عنه دائرة الأراضي والأملاك في دبي في تعزيز الاستثمار في دبي، نظراً لأنه سيخفض من مختلف التكاليف ويزيد رضا وسعادة المستثمرين، خاصةً الأجانب منهم.

وأضاف أن المشروع سيساعد في تعزيز وتيرة تطوير القطاع العقاري في دبي، حيث سيمكن المستثمرين من اتخاذ قرارات الاستثمار العقاري عبر مجموعة متكاملة من الإجراءات الرقمية المتطورة دون الحاجة إلى المستندات الورقية، إضافةً إلى تمكينهم من التصرف في عقاراتهم في أي وقت ومن أي مكان في العالم.

وأضاف بن غاطي أن المشروع سيدعم مكانة إمارة دبي بوصفها واحدة من أفضل وجهات الاستثمار العقاري في العالم، بحيث سيمكن المستثمرين الأجانب من إجراء جل المعاملات دون الحاجة إلى الحضور لمراكز الخدمة أو مقر الدائرة، وسيساعد المشروع الملاك في جميع أنحاء العالم على بيع وشراء ورهن وتأجير وتأثيث عقاراتهم، وكذا دفع فواتير الماء والكهرباء والإنترنت دون الحاجة لوكلاء إدارة الأملاك، وستشجعهم هذه الخدمات على الاستثمار بكثافة في سوق العقارات في دبي. وختم قائلاً: إن القيادة بإمارة دبي حريصة كل الحرص على ضمان تطور ونضوج القطاع العقاري بشكل مستمر.

Email