«إيزي ويلنس» تنطلق في «الزورا»

مسؤولو المشروع خلال وضع حجر الاساس | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق مشروع «الزورا»، الوجهة المتكاملة متعددة الاستخدامات التي يجري تطويرها كمشروع مشترك بين «سوليدير إنترناشيونال» وحكومة عجمان، إنجازاً جديداً بالتعاون مع «إيزي ويلنس» مع وضع حجر الأساس في أول مركز صحي تشغله «ذا لايفكو» على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال عماد الدنا، الرئيس التنفيذي لـ «شركة تطوير الزورا»: «يمثل مركز» إيزي ويلنس«بإدارة (ذا لايفكو) إضافة مميزة تثري مفاهيم (العيش الواعي) في (الزورا) وتساهم في الوقت ذاته بتعزيز محفظة وجهاتنا الترفيهية التي تتضمن مرسى (مارينا 1) المحاذي للخور ومنتجع (أوبيروي بيتش الزورا) ونادي الزورا للجولف، بالإضافة إلى باقة الوحدات السكنية المتنوعة التي يحتضنها المشروع. ويسرنا أن نشهد انطلاق العمليات الإنشائية في هذا المركز المميز لنقدم للزوار والسكان وجهة مثالية للاسترخاء الذهني والبدني واستعادة الحيوية والنشاط».

من جانبه قال المهندس محمد أمير سعيد، المالك الرئيسي لشركة «إيزي ويلنس» يسرنا الاحتفال بوضع حجر الأساس لمركز «إيزي ويلنس» في (الزورا) تمهيداً لتقديم المفاهيم المميزة لعلامتنا التجارية الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة للمرة الأولى في منطقة الخليج التي ستشهد أيضاً إطلاق مراكز مماثلة في المستقبل القريب. وسيتم تصميم المركز ليواكب التزام (الزورا) باعتماد أعلى معايير التميز والحداثة في تطوير البنية التحتية بالتزامن مع تطبيق أفضل ممارسات الاستدامة البيئية.

ويهدف المركز الجديد إلى تقديم تجربة متخصصة تلبي احتياجات جميع الضيوف والزوار من خلال برامج مبتكرة ومتكاملة. ووقع الاختيار على (الزورا) بفضل الموقع الفريد للمشروع كمحمية طبيعية.

ونحن على ثقة بأن المركز سيصبح وجهة صحية مفضلة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج وحتى المسافرين العالميين الراغبين بالاسترخاء في أجواء راقية ومميزة، ضمن مركز يسهل الوصول إليه من مطارات دبي التي تستقبل ما يصل إلى 70 مليون مسافر سنوياً«.

وقال إرسين باموسكورز، مؤسس»ذا لايفكو«:»حققت (ذا لايفكو) شهرة واسعة بفضل نهجها العلاجي الشامل الذي نثق بأنه سينسجم مع الأجواء الطبيعية الهادئة في (الزورا)، مما سيساهم في توفير خيارات علاجية أكثر تميزاً للأشخاص الراغبين بالوقاية من الأمراض والمشكلات الناجمة عن أنماط الحياة المعاصرة والسيطرة عليها.

ويقدم مشروع»الزورا«وجهة طبيعية ساحلية هادئة تتيح للعائلات والأفراد فرصة تمضية أوقات رائعة والاستمتاع بخيارات ترفيهية وصحية متنوعة تعيد لهم الحيوية والنشاط وتعزز فيهم روح الشباب.

Email