نشاط

«دو» تطلق فيديو لتشجيع أفراد المجتمع على المساهمة في فعل الخير

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك، أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، فيديو مميز لتشجيع كافة فئات المجتمع المحلي على المساهمة بفعل الخير ومد يد العون للآخرين في مجتمعاتهم.

ويأتي هذا الفيديو كجزء من مبادرات حملة #الدور_دورك التي أطلقتها الشركة بهدف تعزيز المسؤولية المجتمعية لدى كافة سكان الإمارات.

وبالإضافة إلى الفيديو، تواصل دو تعزيز حملتها الرمضانية هذا العام بعدة أشكال، أولاً من خلال توفير عروض وخدمات اتصال مميزة لتعزيز تواصل الناس مع بعضهم البعض، فضلاً عن توفير خدمة واي فاي الإمارات عبر العديد من المواقع الحيوية، إضافة إلى سبعة مساجد عبر الإمارات.

وأطلقت الشركة أيضاً سلسلة حلقات رمضانية على مواقع التواصل الاجتماعي يتم في كل حلقة الجمع بين أحد الأشخاص وعائلته التي لم يلتق بها منذ عامين.

وواصلت الشركة هذا العام أيضاً مبادرتها التطوعية السنوية موائد الرحمن، وكذلك الشركات في الدولة لمواصلة العطاء عبر المشاركة مع كافة فئات المجتمع بتعبئة مواد الغذاء الأساسية بصناديق صديقة للبيئة ومن ثم توزيعها على العائلات ذات الدخل المحدود بدبي والمناطق الشمالية. تستمر المبادرة من 20 مايو وحتى 2 يونيو 2018 في نادي أهداف الرياضي بمنطقة القوز بدبي.

Email