«أميرة» للمجوهرات تفتتح متجرها الأول في دولة الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم علامة «أميرة» للمجوهرات التوسع قريباً في دولة الإمارات تحت مظلة مجموعة جوي الوكاس القابضة، وذلك بعد افتتاح متجرها الأول في دولة الإمارات، حيث يقع المتجر الجديد في دبي فستيفال سيتي، إحدى الوجهات الأكثر شعبية للتسوق في إمارة دبي. ويعكس المتجر الجديد جوهر أميرة ويظهر الطابع العالمي للعلامة التجارية. يتواجد المتجر الجديد في الجسر الرابط بين فستيفال سنتر وإيكيا.

وشهد حفل افتتاح متجر أميرة حضور أحمد خليفة الفلاسي، المدير التنفيذي للخدمات المؤسسية والاستثمارات في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. وجوي الوكاس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة جوي الوكاس. وجون بول الوكاس، المدير التنفيذي لمجموعة جوي الوكاس. والعديد من كبار الشخصيات الأخرى.

تضم صالة عرض أميرة الجديدة مجموعة حصرية من العلامات التجارية والتصاميم التي لم يسبق لها مثيل في منطقة الشرق الأوسط. وستوفر تلك التصاميم الحصرية لعشاق المجوهرات في المنطقة خيارات لم يختبروها من قبل.

وقال جون بول الوكاس، المدير التنفيذي لمجموعة جويالوكاس: «رغم التشبع في سوق المجوهرات في الدولة، قمنا بإطلاق العلامة التجارية الجديدة المصممة خصيصأ لتقديم مجموعة مجوهرات. ومع أميرة نهدف لوضع معايير مختلفة لتجارة المجوهرات بالتجزئة حيث سنقدم مجموعة من العروض المميزة والتصاميم الحصرية وخدمات استثنائية لمواطني دولة الإمارات».

Email