«دو» تمنح عملاءها فرصة الفوز بأميال «الاتحاد للطيران»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «دو» التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاق سحوبات أسبوعية لمنح عملائها عبر دولة الإمارات فرصة الفوز بأميال سفر مجانية من برنامج ضيف الاتحاد. ويمكن لعملاء دو الحاليين والجدد، دخول السحب بشكل تلقائي للفوز بما يصل إلى مليون ميل من أميال ضيف الاتحاد وذلك عند اشتراكهم بإحدى باقات الدفع الآجل أو ترقية خطوطهم من باقات الدفع المسبق إلى باقات الدفع الآجل، أو تفعيل إحدى باقات التجوال الأسبوعية أو الشهرية، أو تفعيل إحدى باقات شريحة البيانات لاحقة الدفع أو التسجيل في خدمة الدفع التلقائي من دو.

وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: في إطار جهودنا الهادفة إلى إثراء تجربة عملائنا، نحن فخورون بمواصلة شراكتنا الاستراتيجية والمميزة مع برنامج ضيف الاتحاد لمنح عملائنا مفاجآت جديدة ومثيرة باستمرار، حيث نسعى من خلال إطلاق هذا السحب إلى إتاحة الفرصة أمام عملائنا للفوز بواحدة من 11 باقة من أميال السفر المجانية إلى جميع أنحاء العالم.

ويمكن لعملاء دو استبدال أميال ضيف الاتحاد التي يحصلون عليها من برنامج ضيف الاتحاد مقابل رحلة طيران ذهاباً وإياباً إلى العديد من الوجهات حول العالم.

Email