«تطوير» تستعد للإعلان عن أجندة برنامج «قدراتي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات «تطوير»، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، سحوراً في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات يوم 28 من مايو الجاري، تعلن خلاله عن الأجندة التي يتضمنها برنامجها الإرشادي الجديد «قدراتي».

يتم خلال السحور استعراض أهم ما تشتمل عليه أجندة البرنامج وأهدافه والنتائج المتوقعة، إضافة إلى تحليل الشخصيات الذي يتم عبره تحديد نقاط القوة والضعف، ويهدف البرنامج إلى تعزيز ثقة المشاركين بأنفسهم وبقدراتهم، عبر توجيههم بصورة إيجابية لمساعدتهم على إكمال رحلتهم كقادة مستقبليين، وتحفيزهم على إيجاد أفكارٍ لمشاريعهم وتحقيق رؤاهم القيادية.

ويتضمن البرنامج ثلاث مراحل تقام خلال الفترة من 24 يونيو وحتى 4 أكتوبر المقبل، تتمحور المرحلة الأولى التي تبدأ في 24 وتستمر حتى 28 يونيو 2018 حول تحديد الأهداف، فيما تتناول الثانية التي تبدأ في 5 أغسطس المقبل وتستمر حتى 9 منه، آليات التوجيه والإرشاد، في حين تركز الثالثة التي تنطلق في 30 سبتمبر وتستمر حتى 4 أكتوبر 2018، على النتائج والتدريب على التطوير.

وتسعى المؤسسة من خلال هذا البرنامج إلى تعزيز قدرات المشاركين من خلال إطلاق العنان لإمكاناتهم، واكتشاف مواهبهم، إضافة إلى مساعدتهم في وضع الخطط المستقبلية.

Email