«ميركاتو» يطلق حملة خيرية في رمضان

أطلق «ميركاتو» وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومبادرة «ألعاب بأجنحة»، حملته الخيرية الرمضانية «شاركونا الخير والإحسان» لإسعاد المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك إذ تعد مبادرة «شاركونا الخير والإحسان» من المبادرات الخيرية التي يستضيفها ميركاتو خلال الشهر الفضيل، لتشجيع المتسوقين على عمل الخير من خلال التبرع بالاحتياجات والمستلزمات اليومية، القطع المستعملة وبعض المواد الغذائية خلال شهر رمضان في صناديق التبرعات الموزعة في كل أنحاء المول.

وقد تم إطلاق الحملة الخيرية بحضور ممثلين من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والإعلامية منى الحيمود صاحبة مبادرة «ألعاب بأجنحة» وممثلين من إدارة ميركاتو ومجموعة من الصحافيين والإعلاميين البارزين، حيث قام الحضور بالتبرع بالعديد من الاحتياجات والمستلزمات اليومية والمواد الغذائية والألعاب المستعملة والجديدة في منطقة التبرعات، وتبِع الحملة حفل إفطار رمضاني استضافه ميركاتو.

وقالت منى الحيمود صاحبة مبادرة «ألعاب بأجنحة»: «تكمن أهمية العطاء في أن نحفز أبناءنا منذ الصغر على مساعدة الآخرين والمساهمة في التخفيف على من يعانون عندها، يصبح الصغار على وعي أكثر بالتبرع والتطوع ويكبر معهم حس المسؤولية تجاه المجتمع. وأضافت الحيمود: وتأتي حملة ميركاتو «شاركونا الخير والإحسان»، لتؤكد أهمية العطاء ومساعدة الآخرين، فمن تعود على العطاء منذ الصغر يكون من أوائل المشاركين، وهذا ما نلمسه عند الجميع هنا في الإمارات، دولة الخير، من روح العطاء والإحسان.

وقالت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لميركاتو: تحث هذه الحملة الخيرية جميع أفراد المجتمع على التبرع بما تجود به أنفسهم للمحتاجين ونحن في ميركاتو نسعى إلى جمع أكبر قدر ممكن من التبرعات، فالهدف من الحملة هو تشجيع روح العطاء عند الأطفال والكبار ومساعدة الأطفال المحتاجين لإسعاد كل طفل محتاج.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات